آبل تكسر كل القواعد... هاتف جديد بـ3 كاميرات!

الشكل المتوقع

الشكل المتوقع

يبدو أن شركة آبل تجهز مفاجأة كبيرة لعشاق هواتفها الذكية، فالشركة الامريكية تستعد لاطلاق هاتف جديد بميزات مختلفة تماماً عن هواتفها السابقة.

جهاز ايفون الجديد سيطرح في الاسواق العالمية بدءاً من العام المقبل حسب مواقع تكنولوجية عدة. سوف نعرض لكم في هذا المقال بعض من مواصفاتها المتوقعة حسب المحلل الهولندي لو جيالين. 

ias

سيتوفر ايفون 2019، الذي لم يكشف عن اسمه حتى الان بـ3 كاميرات خلفية، تعمل من خلال نظام مزود بعدستين تلتقط الصور بتقنية 3D، 2D ودقة Full HD، بالإضافة إلى عدسة تيليفوتو مقرّبة، ما سيسمح لآيفون بالتقاط صور 3D من دون حاجة لاستخدام الليزر كما حول الحال مع جهاز آيفون X حيث يقع الليزر في كاميرا العمق الحقيقي الأمامية.  بالإضافة إلى ذلك، تنوي أبل الاستغناء تماما عن شاشات LCD في هواتفها خلال العام المقبل، حيث ستعتمد بشكل كامل على شاشات OLED التي تتولى سامسونج تصنيعها لها حاليا، ولم يتم صدور أي معلومات عن السعر المتوقع لهذا الهاتف.

وهذه ليست المرة الأولى التى تظهر فيها تقارير تستعرض هواتف آيفون 2019، فهناك تقرير صادر عن The Economic Daily فى أبريل الماضي أشار إلى مواصفات مشابهة.

الجدير بالذكر أنه عند إطلاق آيفون بـ3 كاميرات خلفية، لن تكون أبل أول شركة تطلقه حيث فعلتها هواوي مؤخرا وأطلقت P20 برو بـ3 كاميرات خلفية دقتها الإجمالية 68 ميجابكسل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية