ما هي العاب تفحيط السيارات الأكثر تحميلاً

ألعاب تفحيط السيارات الأجمل

ألعاب تفحيط السيارات الأجمل

لا شك أن ألعاب التفحيط في السيارات هي أحد وسائل الترفيه المشهورة والتي تساعدنا على تمضية بعض الوقت المرح في وقت الضجر لذا نبحث دائماً عن أجدد وأجمل الألعاب وبالأخص ألعاب التفحيط كي نحمّلها على هواتفنا أو على الكمبيوتر. ولكننا نحتار أحياناً بما نريد أن نحمّله لذلك سوف نعطيك أسماء أجمل ألعاب التفحيط في السيّارات وأكثرها تحميلاً.  King of drift: هذه اللعبة هي الأكثر شعبيّة بين ألعاب التفحيط. تقوم باختيار سيارة ومنافسة غيرك في التفحيط وعندما تربح يصبح متاح لك تطوير سيّارتك.  Rally Drift: تعتبر هذه اللعبة ثاني أكثر لعبة من حيث التحميل وهي لعبة مسليّة جدّاً تتيح لك التفحيط ومنافسة السيارات الأخرى.

ias

Space Drifting: هذه اللعبة هي أيضاً من الألعاب المشهورة في هذا المجال وتجد فيها نوعاً من الواقعيّة من حيث نوع السيارات.  Downhill Drifting: تختار من خلال هذه اللعبة سيّارة سباق وتقوم بالتفحيط لتجمع النقاط وتتغلّب على غيرك.

Multiplayer Drift: تتميّز هذه اللعبة بأنّك يمكنك أن تلعبها مع شخص آخر مما يتيح لك منافسةأصدقائك في التفحيط لتكتشف من هو الأفضل.

Rapid machine: تقسم هذه اللعبة لعدّة أقسام فيمكنك أن تقوم بسباق ضدّ خصمك أو تحاربه بسيّارتك، كما أنه يمكنك أن تلعب دور لص السيّارات والشرطة التي تلاحقه وأخيرا يمكنك أن تقوم بمسابقة التفحيط.  إذاً كشفنا لك عن أسماء أفضل ألعاب السيّارات عموماً والتفحيط خصوصاً لكي نساعدك على إختيار اللعبة التي تريد تحميلها وتمرح في وقت الفراغ. 

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية