السياحة في ميونخ لتلقي نظرة على التاريخ والحضارة والجمال!

السياحة في ميونخ

تقع ميونخ، عاصمة بافاريا وثالث أكبر مدينة في ألمانيا، على نهر إيزار على أطراف جبال الألب البافارية.

نقطة الإتّصال في المدينة الداخلية التاريخية في ميونخ هي ساحة مفتوحة كبيرة، اسمها ساحة مارينبلاتز، حيث ستجد قاعات المدينة القديمة والجديدة.

ias

هي واحدة من المدن الأكثر شعبية في ألمانيا، تشتهر ميونخ بالعديد من مناطق الجذب السياحي والمتاحف وصالات العرض وهي مكان مناسب لقضاء بضعة أيام على الأقل لاستكشاف كنوزها العديدة.

ميدان ماريا

ساحة مارينبلاتز موجودة منذ تأسيس المدينة، ستجد بالقرب منها قاعة المدينة القديمة المهيبة "ألتس راثاوس" مع البرج الذي أعيد بناؤه. ومن المعالم البارزة الأخرى العمود العذراء "مارينسول"، الذي أشيد في 1638، ونافورة الأسماك.

مسرح كوفيليس

على الجانب الشرقي من ريزيدنز في ميونخ، تم بناء مسرح كوفيليس في 1755 وهو أروع مثال عن مسرح الروكوكو في ألمانيا. تم تخزين الأخشاب المحفورة الرائعة في القاعة، مذهل بشكله المعماري، والأناقة النادرة وبالأشكال الغنية.

حديقة حيوان هيل

تحتل حديقة حيوان هيلابرون المرتبة الرابعة كأفضل حديقة حيوان في أوروبا في عام 2013، وهي واحدة من أكثر مناطق الجذب شعبية في بافاريا. في عام 1911، كانت أول حديقة حيوان في العالم واليوم، فيها أكثر أكثر من 19 ألف حيوان.

قصر نيمفنبورغ

هو قصر باروك أبيض ورمادي كبير مع زخرفة صفراء وأسطح مبلطة حمراء، في الأصل كان المقر الصيفي للناخبين في القرن السابع عشر. يمتد هذا الجناح الفسيح على امتداد أكثر من 600 متر.

الحديقة الأوليمبية

كانت أولمبياد بارك المذهلة في ميونيخ مكاناً رئيسياً لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 1972، وتبلغ مساحتها حوالي 2.7 مليون متر مربع في أوبيرويزنفيلد، وهي ساحة تدريب سابقة للجيش البافاري الملكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية