هل تعرّفت على معالم السياحة في كيب تاون؟

السياحة في كيب تاون

تقع كيب تاون بين الجبال والبحر، وتتباهى بجمالها الطبيعي بكل فخر. هي من أجمل المناطق السياحية في العالم حيث الروعة تعطي الدروس.

يمكن للمسافرين المشاركة في مجموعة من الأنشطة في الهواء الطلق، من المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات وركوب الأمواج والطيران الشراعي إلى رحلات مشاهدة الحيتان والغوص في القفص مع أسماك القرش البيضاء الكبيرة. هي أقدم مستوطنة أوروبية في أفريقيا.

ias

من أهم المناطق السياحية في كيب تاون:

Table Mountain

يرتفع جبل تيبل الأيقوني فوق المدينة، ويوفر الهضبة المثالية للمناظر البانورامية التي تمتد إلى المحيط الأطلسي المتلألئ، والحدائق النباتية التي تشتهر بمنحدراتها، والشواطئ الشقراء الطويلة في المدينة المدعومة بالقمم الشاهقة.

Signal Hill and the Noon Gun

يقع Signal Hill على بعد خمس دقائق بالسيارة إلى الغرب من وسط المدينة، ويوفر إطلالات خلابة على كيب تاون وخليج تيبل والمحيط الأطلسي المتلألئ من قمة يبلغ ارتفاعها 350 متراً. تمت تسميته لاستخدامه التاريخي عندما تم نقل أعلام الإشارة منه لإرسال رسائل إلى السفن المقتربة. كثير من السكان المحليين والزوار يذهبون لمشاهدة غروب الشمس والبقاء لرؤية الأضواء المتلألئة من كيب تاون التي تشتعل بعد حلول الظلام.

Clifton and Camps Bay Beaches

على بعد ستة كيلومترات من وسط المدينة، تقع شواطئ Camps Bay و Clifton البوف والبرونزية والجميلة. في كليفتون، تجد سان تروبيز في كيب تاون، بعض من أغلى العقارات في المدينة والتي تطل على أربعة شواطئ ذات رمال بيضاء متلألئة تحيط بها صخور من الجرانيت السلس. أما First Beach هو مكان مفضل للكرة الطائرة ويوفر ركوب الأمواج اللائقة عندما تكون الظروف مناسبة.

The District Six Museum

في عام 1966 ، نزح 70 ألف من سكان الحي السادس المتعدد الأعراق عندما قررت حكومة جنوب أفريقيا أن المجتمع أبيض. هذا المتحف المؤثر يكرم الناس في هذه المنطقة التي اختفت الآن. في أرض المتحف، توجد خريطة واسعة النطاق حيث يتم تشجيع السكان السابقين على تصنيف منازلهم القديمة وخصائصها في الحي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية