مناطق جذابة للسياحة في كرواتيا!

السياحة في كرواتيا

إن المدن التاريخية والطبيعة الرائعة هي من أفضل مناطق الجذب في كرواتيا. كما تعرف البلاد بكونها موطن للمتاحف والمعارض والمطاعم وأماكن التسوق.

على طول الساحل، تكتظ المدن المصطفة على الميناء منذ قرون وتفرش الشواطئ بالحصى وبالرمال الدافئة.

ias

تعرف الى هذه المناطق التي تستحق الزيارة:

جدران دوبروفنيك في المدينة القديمة

دوبروفنيك، الوجهة السياحية الأكثر شهرة في كرواتيا، تقع في البلدة القديمة الرائعة التي تعود الى القرون الوسطى. استمتع بمشاهدة معالم القرية بالمشي حول الأسوار وبين القلاع والأبراج والمدافع على طول الطريق.

مدينة هفار

هفار تاون هي موطن لأفضل الفنادق في البلاد وأفضل مطاعم المأكولات البحرية. يعود تاريخها لسنوات عديدة تعرف على ميناء الصيد الجميل، وعلى الحصن المتمركز على القمة. إن المسافرين في العادة يأتون الى هفار تاون للاستمتاع بشواطئها وبالرياضات المائية.

بارك بليتفيتش الوطني

يقع بارك بليتفيتش الوطني بين التلال التي تغطيها الغابات المنحدرة المحيطة ب 16 بحيرة ترتبط بها سلسلة من الشلالات الهادرة. وهناك شبكة من الممرات للمشاة وجسور خشبية داخل الحديقة أو يمكن ركوب القوارب عبر البحيرات.

كورتشولا تاون

كورتشولا تاون من المناطق المحشوة بالمباني الحجرية الأرستقراطية منذ القرون الماضية، بنيت عندما كانت الجزيرة تحت حكم البندقية. يقام خارج أسوار المدينة أمسيات الصيف للسياح.

غوفيني

تقع في شمال غرب كرواتيا، على شبه جزيرة استريا، هي بلدة ساحلية فيها عدد كبير من المنازل المزدحمة والمزينة بألوان الباستيل، فيها ميناء للصيد، بالاضافة الى الشواطئ والى القوارب الخشبية المستخدمة من قبل الصيادين المحليين. وهناك أيضا الكثير من الفنادق والمطاعم التي تقدم أشهى المأكولات البحرية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية