السياحة في سيشل نصيحة لكل مغامر!

السياحة في سيشل

تقع سيشيل شرق كينيا بالقرب من خط الاستواء. ونصف مساحة أراضيها محمية، بالاضافة الى بعض جزرها. في هذا المكان ستتمكن من الاستمتاع بهواية الغوص والغطس وركوب الأمواج، والإبحار…

سيشيل تحتوي على عدد لا يحصى من الجزر الاستوائية، والشواطئ الجميلة التي تنتشر فيها الصخور، والغابات والشعاب المرجانية، والمحميات الطبيعية.

ias

تعرف الى الأماكن البارزة فيها:

آنس إنتندنس

من الشواطئ التي تقع على الساحل الجنوبي للجزيرة، إنها من الأمكنة الرائعة في هذه المنطقة التي تشعرك أنك في حلم لم تشاهده من قبل. استمتع بالمناظر الطبيعية الرائعة والى بعض الحيوانات البحرية الفريدة كالسواحف.

مورن بارك سيشل الوطني

هو أكبر حديقة وطنية في جزر سيشل، والمكان الذي يغطي أكثر من 20 في المئة من مساحة المنطقة. سوف ترى سلسلة من جبال سميت ب" مورن سيشل"، التي يصل ارتفاعها إلى 905 متر وتطل على فيكتوريا. فيها مسارات للمشي لمسافات طويلة عبر مزارع الشاي.

فيكتوريا

تحتوي فيكتوريا على الميناء الوحيد في البلاد. هي واحدة من مناطق الجذب السياحي الرئيسية في سيشيل. انتشرت فيها المباني الحديثة في السنوات الأخيرة، فيما هناك عدد قليل من المباني الاستعمارية المتبقية والتي تكمن حول ساحة الحرية.

فاليه دو بارك ماي الوطني

من الحدائق الوطنية المميزة المنتشرة في سيشيل، تحتوي على أشجار النخيل وعلى بساتين من مختلف أنواع الفواكه. يمكن التجول داخلها مرورا بالأدراج الطبيعية التي تأخذك من بستان الى آخر.

جزيرة الطيور

فيها أكثر من مليون ونصف نوعا من الطيور، كما تتميز بالسلاحف البرية العملاقة وتشتهر بالصيد. سوف تضيع نظرك لكثرة الطيور التي تحجب الرؤيا في بعض مناطق الجزيرة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية