إستمتع بالسياحة في السويد!

السياحة في السويد

السويد هو البلد المعروف بالجنة التي تسحر كل زائر…هو المكان الذي يمنحك إمكانية التجول في الهواء الطلق، فلا تسمع الا رنين نسمات الهواء وخرير المياه العذبة النقية، وما رأيك بالسير داخل الغابات الرائعة التي تستحق الاستكشاف بسبب غناها الطبيعي وجمالها الغريب؟!…وإذا قررت زيارتها يوما، تعرف الى أروع أماكن الجذب فيها:

ias

دروتنينغولم

يقع قصر دروتنينغولم في جزيرة لوفو وهو موقع التراث العالمي لليونسكو والذي يبعد حوالي 11 كيلومترا من مدينة ستوكهولم (45 دقيقة بالقارب). يعود تاريخه إلى القرن ال17، وهو الآن المقر الرسمي للعائلة المالكة السويدية.

متحف فاسا

متحف فازا في ستوكهولم هو المتحف الأكثر شعبية في السويد، يستقطب الملايين من الزوار سنويا. استمتع بقارب الأسطول الامبراطوري السويدي الذي غرق في المياه الجليدية أثناء المعارك التي حصلت عام 1628. وبعد قرون عديدة، تم سحب هذا القارب عام 1620، ليكون من أثمن ثروات هذا المتحف.

أرخبيل ستوكهولم، رحلات ستروما بالقارب

هذا المكان من أجمل أماكن الجذب في السويد، سوف تشعر بحنان الطبيعة التي تحتضن كل من زارها، بالإضافة الى الراحة النفسية عندما ترى المساحات الخضراء الشاسعة التي تحيط بالمياه الصافية.

ديورجاردن

حديقة ديورجاردن تؤمن كل وسائل الراحة للزوار وللسكان المحليين، ولا سيما خلال أشهر الصيف المميزة. تحتوي على المقاهي التقليدية والمطاعم، لتتلذذ بأشهى وجبة طعام. ولا تنسى أن تستأجر الزورق للقيام بجولة بحرية هادئة.

سيجتونا

تشتهر بأنها أول وأجمل مدينة في السويد والتي تأسست عام 980 م. إنها مكان رائع يتميز بالمحلات الصغيرة التي تبيع الأزياء والملابس، والحرف اليدوية. تبعد سيجتونا 45 دقيقة فقط من ستوكهولم بالسيارة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية