الأماكن السياحية في كوريا الجنوبية!

الاماكن السياحية في كوريا الجنوبية

كوريا الجنوبية من أجمل المناطق الرائعة لقضاء العطلة فيها، فهي المكان المميز لاستكشاف عجائب الطبيعة في الجزر المذهلة أو في الطبيعة الرائعة!

اليك قائمة أفضل الأماكن للزيارة في كوريا الجنوبية:

ias

سيول

نابضة بالحياة، والمدينة الحديثة بالنسبة الى المدن الأخرى، هي معروفة بالحدائق الرائعة والمعالم الثقافية والتصاميم العمرانية الفريدة. فيها مجموعة من الأماكن المثيرة لتناول الطعام، الشراب، أو للتسوق والاسترخاء. في المدينة خمسة قصور رئيسية، والتي بنيت في عهد سلالة جوسون وهي أمثلة رائعة من العمارة التقليدية.

جيونجو

جيونجو هي مدينة ساحلية في كوريا الجنوبية، تحتوي على مجموعة غنية من المعالم الثقافية والتاريخية والمواقع القديمة والآثار المتواجدة في كل أنحاء المدينة. كما تتميز هذه المنطقة بمتحف جيونجو الوطني وهو موطن لعدد لا يحصى من الكنوز.

القرى الشعبية دونغ وهاهوي

هي المناطق الريفية التي تقع في قلب جيونجسانجبك دو، والتي قد احتفظت بجزء كبير من الروح التقليدية في البلاد. إنها مكان عظيم لرؤية التقاليد الكورية ولاكتشاف القرية الثقافية هاهوي، حيث نشأت عائلة ريو النبيلة وعاشوا على مدى السنوات ال 600 الماضية. المباني كلها تقليدية، والمناطق المحيطة جميلة.

بارك سيوراكسان الوطني

يحتوي على تكوينات صخرية فريدة وعلى الحياة البرية، والينابيع الساخنة، والغابات الكثيفة والمعابد من عهد سيلا. ويعتبر سيوراكسان هو ثالث أعلى جبل في كوريا الجنوبية.

جزيرة جيجو

على الرغم من أنها تقع على بعد 85 كيلومترا من سواحل كوريا الجنوبية، فقد احتفظت الجزيرة بتاريخها الفريد، وباللباس التقليدي، وبالهندسة المعمارية والتقاليد اللغوية. مناخها معتدل وهي مليئة بالحدائق الرائعة النباتية، والشواطئ الرملية والكهوف والحمم البركانية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية