لا تتردد ابداً في زيارة هذه الأماكن السياحية في فرنسا!

الاماكن السياحية في فرنسا

إنها الأرض الجميلة والمتنوعة التي تحدّها إيطاليا من الجنوب، سويسرا وألمانيا من الشرق وبلجيكا من الشمال.

من البحر إلى الجبال، تتميّز كل مناطق فرنسا تتميز بطابعٍ خاصّ وفريدٍ من نوعه: من جبال الألب الفرنسية المذهلة، الى الريف والريفيرا الفرنسية البرّاقة، والمقاطعة الساحلية ذات المناظر الخلاّبة حتى التلال التي تغطّيها الكرمة والأماكن السياحية.

ias

تعرّف الى أحلى الوجهات السياحية في فرنسا:

باريس وفرساي

باريس هي مدينة الرأسمالية الأوروبية الكبرى. في هذه المدينة ستجد روائع معمارية مميزة، مثل برج إيفل الشهير وكاتدرائية نوتردام المهيبة التي تعكس التراث الغني للمدينة. بالاضافة الى متحف اللوفر الذي يحتوي على أرقى المجموعات الفنية في العالم وقصر فرساي الرائع.

كوت دازور

الريفيرا الفرنسية تمتد على طول ساحل البحر الأبيض المتوسط والمعروفة في فرنسا باسم كوت دازور. تتميّز هذه المنطقة التي تقع جنوب فرنسا، بطقسٍ مشمس في كل أيام السنة. يبدأ كوت دازور من سان تروبيه (متداخلة مع منطقة بروفانس) حتى مينتون.

منطقة الألزاس

هي مجموعة من المدن التاريخية كستراسبورغ و كولمار، بالاضافة الى العديد من القرى الأخرى في منطقة الألزاس. هذه المنطقة لها طابعٌ ساحرٍ جعلها مختلفة تماماً عن بقية مناطق فرنسا. هناك ستستمتع بالشوارع الضيقة المرصوفة بالحصى، والقنوات ذات المناظر الخلابة وضخامة الكاتدرائيات المزخرفة.

بوردو وسان إيميليو

تشتهر منطقة بوردو في فرنسا بتلالها الغنية بالكرمة والعنب. تتكاثر فيها القلاع الضخمة والمناظر الطبيعية الخلابة. يعود تاريخها إلى العصر الروماني، وهي مكان مميز لقضاء العطلة في فرنسا.

تولوز

يعود تاريخها إلى القرن ال13، تعرف تولوز باسم "المدينة الوردية" بسبب الهندسة المعمارية المميزة. يمكنك المشي في ساحات البلدة الممتعة وتناول القهوة في المقاهي في الهواء الطلق.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية