هذه الاماكن السياحية في دبي هي الأجمل بعين زائريها!

الاماكن السياحية في دبي

دبي هي بقعة العطلات في الإمارات العربية المتّحدة. تحوّلت هذه المدينة من البؤرة الإستيطانية الصحراوية إلى وجهة سياحيّة رائعة ومراكز التّسوق حيث يتدفق السياح.

تشتهر دبي بمناطق الجذب السياحي مثل برج خليفة (أطول مبنى في العالم) ومراكز التسوق التي تأتي مع أحواض السّمك ومنحدرات التزلج الداخلية.

ias

كما في هذه المدينة العديد من المعالم الثقافية ويمكنك التّجول في منطقة البستكية، وستكتشف دبي القديمة، أو تجول على طول خور دبي… من المناطق السياحية المثيرة في دبي:

دبي مول

هو مركز تسوق رئيسي في المدينة، ويوفر الدخول إلى برج خليفة، فضلا عن دبي أكواريوم. هناك أيضا حلبة للتزلج على الجليد، ومنطقة الألعاب ومجمع السينما إذا كنت تبحث عن المزيد من خيارات الترفيه. ويمكن التسوق والأكل والإستمتاع بالموسيقى الحية وعروض الأزياء داخل المركز التجاري. الموقع: طريق الدوحة، قبالة شارع الشيخ زايد.

البستكية (دبي القديمة)

وقد تم بناء حي البستكية (الذي يطلق عليه أحياناً حي الفهيدي) في أواخر القرن التاسع عشر ليكون موطنا للتجار الفرس الأثرياء الذين تعاملوا بشكل رئيسي في اللؤلؤ والمنسوجات، وتم جذبهم إلى دبي بسبب التجارة الخالية من الضرائب والحصول على خور دبي. الموقع: الفهيدي، بر دبي.

شارع الشيخ زايد

شارع الشيخ زايد هو الطريق الرئيسي الذي يمر عبر الحي التجاري الحديث في وسط مدينة دبي. هذا الطريق السريع مشذب مع الزجاج الشاهق. هو واحد من أفضل النقاط على أرض الواقع لمشاهدة وجهات عديدة مثل سكاي سكريبر أو ناطحات السحاب الشهيرة في دبي. الموقع: وسط المدينة.

منطقة الفن السركال

جزء من منطقة القوز الصّناعية القديمة التي تركّز على شارع السّركال وهو مركز الفنون الرئيسي في دبي، وموطن لبعض من أهم المعارض الفنّية المعاصرة في المدينة. العنوان: شارع السركال، حي القوز الصناعي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية