تعرّف إلى أفضل ماركات ساعات ذهبية في العالم

أفضل ماركات ساعات ذهبيّة في العالم

أفضل ماركات ساعات ذهبيّة في العالم

تعتبر السّاعات الذهبيّة من أجمل الساعات التي تعطي الرجل أناقة وبالأخص في المناسبات الرسميّة. يبحث الرجل دائماً عن ساعة تليق به ليزيّن معصمه بها.و تتميّز الساعات الذهبيّة لأنها تجمع بين المجوهرات من جهة والساعة التي غالباً ما يتّكل عيها الرجل كأبرز أكسسواراته من جهة أخرى.

ias

سنتعرّف معكم اليوم إلى أبرز ماركات الساعات الذهبيّة لكي نساعدك على اختيار واحدة منها وهكذا تكون قد حصلت على ساعة ذهبيّة مميّزة وماركة معروفة ومشهورة من جهة أخرى.

رولكس:

تعتبر ماركة رولكس أحد أهم الساعات السويسريّة العالميّة. واشتهرت هذه الماركة بالأناقة وبالأخص في تصنيع الساعات الذهبيّة لذا نرى أن ماركة رولكس هي الاشهر عالميّاً في ساعاتها الذهبيّة الرجاليّة الرائعة .من أشهر إصدارات ماركة رولكس ساعة GMT- MASTER II التي تتميّز بمزيج الألوان ما بين لونين ذهبيّين واللون الأسود والأخضر.

غوتشي :

لم تعد ماركة غوتشي مخصّصة فقط لنوع واحد من الأكسسوارات والثّياب. فهي من أشهر ماركات الساعات الذهبيّة لأنها تتفرّد بتصميماتها المميّزة التي تدل على الفخامة. فساعة GRAMMY هي من أكثر الساعات الذهبيّة المشهورة والمرغوبة بالنسبة للشباب لأنها تجمع بين الساعة العصريّة أي الكاجوال والرسميّة.

برايتلنغ :

تتنافس هذه الماركة من الساعات الذهبية مع غوتشي والرولكس بحيث أن شهرتها تخطت الحدود ووصلت للعالميّة أيضاً. وتتضمّن هذه الماركة ساعة كرونومات 41 الذهبيّة والفضيّة وهي ساعة شبابيّة رسميّة رائعة.

كارتير :

تعتبر ماركة كارتيي من الأشهر في العالم ومن أهم إصداراتها مجموعة Ballon Bleu de Cartier. تتضمّن هذه المجموعة ساعة ذهبيّة مميّزة تحصد نسبة مبيع عالية جدّاً

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية