ألعاب كرة قدم ممتعة ومسلية في كل الأوقات

 افضل لعبة كرة قدم 2016

هل تحب رياضة كرة القدم إلى حد الجنون؟ هل تبحث دائماً عن ألعاب تسمح لك بممارسة هذه الرياضة من خلال الجوال أو اجهزة ألعاب الفيديو؟ إذا من الضروري أن تكون على اطلاع على أفضل لعبة كرة قدم يمكن أن تختبرها.

ias

على الرغم من كثرة الألعاب المتعلقة بهذه الرياضة الشعبية التي يعشقها الملايين حول العالم، إلا أن البعض منها تمكن من دخول قلوب الناس من دون استئذانهم بفضل الأمور الرائعة التي قدمتها.

Fifa 16

ولعلها اللعبة الأهم التي لجأ إليها عشاق كرة القدم في العالم خصوصاً وأنها متوفرة على أجهزة ويندوز، بلاي ستيشن 3/4 ،إكس بوكس 360 وإكس بوكس ون. تضم اللعبة هذه الكثير من الأدوار الأوروبية والعالمية كما أنك تستطيع أن تعيش أجواء المباريات على ملاعب كثيرة أبرزها ملعب يوفينتوس في إيطاليا وملعب الاتحاد…

Pro Evolution Soccer 2016

وهي من أهم وأبرز ألعاب كرة القدم على الإطلاق وتستطيع أن تختبرها على الأجهزة التالية: مايكروسوفت ويندوز، بلاي ستيشن 3 /4، أكس بوكس 360 وأكس بوكس ون. من خلال هذه اللعبة الشيقة سوف تتمكن من القيام بالكثير من التقنيات الكروية كالمراوغة والحركات الفنية. إذا كنت من عشاق ألعاب كرة القدم لا تتأخر في تجربة هذه اللعبة.

Dream League Soccer 2016

ولمستخدمي الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد وiOS حملوا هذه اللعبة الرائعة خصوصاً وأنها مجانية. في Dream League Soccer 2016 تستطيع إنشاء فريقك الخاص كي تتمكن من المشاركة في الكثير من البطولات الممتعة والتي تجعلك تختبر قدراتك في لعبة كرة القدم.

Soccer Stars

ومن غير المعقول إذا كان لديك أيفون أو أيباد أو أي جهاز يعمل بنظام أندرويد ألا تحمل Soccer Stars. هذه اللعبة المجانية والممتعة جداً سوف تأخذك إلى عالم مليئ بالحماس لاسيما وأنها تخولك التمتع بها أولاين. جربها الآن فلن تندم بالتأكيد.

Play Football 2016

وهي متوفرة على الجوجل بلاي وتعتبر من ألعاب الفوت بول السهلة والممتعة في الوقت نفسه. ومن خلال هذه اللعبة ستستطيع أن تتمتع بهذه الرياضة مع أصدقائك.

صحيح أن ألعاب كرة القدم باتت كثيرة إلا أن تلك المذكورة تعتبر من الأفضل على الإطلاق.

إقرأ أيضاً: إذا كنت من محبي رياضة كرة السلة جرب هذه الألعاب

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية