للرجال: أجدد وأفضل كريم مرطب للوجه لعام 2017

افضل كريم مرطب للوجه

أفضل المرطّبات للرّجال هي تلك التّي تمنح التّرطيب للبشرة دون ان تتّسبب بأذيّة الجلد. يستخدم العديد من الرّجال المرطّبات كل يوم للحفاظ على بشرتهم حتّى تبقى صحّية.

يعاني الرجال أصحاب اللّحى والذّقن الطويل من الحكّة في الجلد، وخصوصاً خلال فصل الشّتاء. لذلك ننصحهم باختيار أفضل المرطّبات التّي يمكن أن تخلّصهم من مشاكلهم مع البشرة والحفاظ على صحّتها.

ias

من المعروف أن التّرطيب هو العنصر الرئيسي في جدول العناية بالبشرة. ولكن المشكلة الوحيدة هي أن هناك الكثير من الرّجال لا يدركون فوائدها التي يمكن أن توفّرها.

تعرّف إلى أفضل المرطّبات:

غسول الوجه والمرطّب CeraVe

وُضع هذا المنتج في خدمة الزّبون للتّخلص من عيوب ومشاكل البشرة. يحتوي هذا المرطّب على زيت شجرة الشاي وعلى حمض الصّفصاف. يتميّز بخصائص قويّة مضادّة للبكتيريا التي تساعد على تخليص بشرتك من انسداد المسام وغيرها من التهابات الجلد.

Aveeno أكتيف

يحتوي هذا المرطّب على الشوفان وهو من المكوّنات الطّبيعية التّي تعمل على شفاء البشرة الحسّاسة والمتضرّرة، وهو مناسب لأصحاب البشرة العادية أو الجافة.

لاب سيريز SPF 35

لهذا المنتج قدرة فائقة في تصحيح العديد من مشاكل الجلد والبشرة التّالفة، ويعمل على إخفاء العيوب عند تطبيقه بشكل دائم. هو من أحسن المرطّبات الموجودة في السّوق.

بوندز أويل كونترول

يعمل هذا المنتج على ترطيب البشرة ومنحها اللّمعان والنّضارة. يتفاعل بطريقة جيّدة مع المسام ومع الجلد لتنتعش البشرة وتستعيد حيوتّها ولتتخلّص من المشاكل التّي تؤذيها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية