أفضل كريم لتجاعيد الوجه!

افضل كريم لتجاعيد الوجه

بات إخفاء التجاعيد من أولويات الرجل في الوقت الحالي، فقد أصبح ينافس المرأة في الأمور المتعلقة بالمظهر، ويبحث اليوم عن جماله أكثر من الأوقات الماضية.

إن تجاعيد الوجه من المشاكل الجلدية التي يواجهها كل شخص منا مع التقدم في السن، وهي من الأمور الطبيعية التي تظهر لأسباب متنوعة، ولا يمكن التخلص منها نهائيا الا من خلال التقنيات الجديدة والحقن المعروفة باسم " البوتوكس" والتي تزيل كل آثار الشيخوخة.

ias

ولكن هذه الطريقة لا تناسب الكثير من الناس، خاصة المنحدرين من الفكر العربي الذي يحب الاعتدال في الأمور، لذلك فقد تبحث هذه الفئة من الناس عن الطرق التي تخفف من آثار التجاعيد قليلا، للراحة النفسية ولتجديد الشباب.

وكانت الكريمات من أكثر الوسائل التي يمكن للرجل العربي استخدامها، اليك لائحة أفضل هذه المنتجات:

Kiehl’s Facial fuel lifting

من الكريمات الجيدة التي طرحتها مختبرات كيلز، وهي تعمل على شد الوجه والبشرة وعلى إزالة التجاعيد الظاهرة في الوجه أو تخفيفها. إنه علاج يكافح الشيخوخة من خلال تقشير البشرة وإزالة الرواسب الموجودة عليها. إنه منتج فعال ويستخدمه العديد من الرجال من حول العالم.

Clarins

هو منتج معروف بفعاليته الرائعة في إخفاء التجاعيد من الوجه، وكلما كان استخدامه مبكرا، كلما تمكنت من الحفاظ على وجه مشرق خال من التجاعيد ومن آثار الشيخوخة التي تتسبب بكآبة بعض الأشخاص.

Dermaheal

منتج فعال في عالم الجمال عند الرجال، مميز ومعروف بفعاليته الجيدة وبالنتائج التي قدمها منذ ظهوره في السوق. استخدمه بشكل يومي متواصل لتعتني ببشرة الوجه ولتجدد شبابك وتلفت الأنظار.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية