كيفية التخلص من تجاعيد الجبهة بأفضل الطرق!

التخلص من تجاعيد الجبهة

الجبهة هي من أكثر المناطق المعرضة في وجه الانسان للتجاعيد والترهلات وهي من أبرز أعراض التقدم في العمر التي تزعج كل شخص يعاني منها.

قد تظهر هذه التجاعيد لأسباب وعوامل متعددة، فالضغوطات اليومية والتعب والتعرض لساعات طويلة للأشعة الشمسية من الأسباب التي تؤدي الى ظهورها وتفاقم المشكلة.

ias

ولكن، في عصر باتت الأبحاث فيه كثيرة، تمكن الانسان من وجود الكثير من الحلول التي تحارب هذه الآثار وتخففها أو حتى تزيلها نهائيا… تعرف الى هذه العلاجات:

  • الألوا فيرا: يمزج الألوا فيرا مع بياض البيض، فهذان العنصران من المواد الغنية بفيتامين E، وهو فيتامين الحيوية. بعد خلط المزيج جيدا، يطبق على الجبهة حيث تتكاثر التجاعيد ويترك لمدة 20 دقيقة من ثم يغسل بالماء الفاتر لترى البشرة مشدودة والتجاعيد أقل عمقا من قبل.

  • البوتوكس: من أفضل الوسائل وأسرعها حتى الوقت الحالي، هذا الاكتشاف خطف عقول الناس، لأنه احدث ثورة في عالم التجميل، فمن خلال بعض الحقن التي يطبقها الطبيب في منطقة الجبين قد تختفي كل التجاعيد بعد ثلاثة أيام، ويبقى مفعولها لمدة لا تقل عن الأربعة أشهر.

  • الكريمات: هناك العديد من الكريمات المضادة للتجاعيد والتي تتكاثر يوما بعد يوم، منها ما يعرف بمفعوله الجيد ومنها ما لا يقوم بتأثير كبير. عليك التركيز على المنتجات المصنوعة من قبل الشركات المعروفة عالميا لتتمكن من تحقيق الهدف الذي ترغب به.

  • الزيوت: هناك الكثير من الزيوت كزيت الزيتون مثلا، عرفت بمفعولها الرائع عند تدليك منطقة التجاعيد فيها، فهي تخفف من آثار الترهلات، وسريعة التطبيق.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية