ما هي افضل كاميرا جوال لعام 2016؟

افضل كاميرا جوال

من أهمّ السمات لنجاح اي موبايل يدخل الى السوق والعالم الإلكتروني، هو تميّزه وتمتّعه بكاميرا ذات تقنية عالية وجودة ممتازة. من الايفون الى الاندرويد كما وهواتف أخرى، تشتدّ المنافسة يومياً بين افضل كاميرا للتصوير فتظنّ نفسك للحظة من الوقت انّك مصوّر بارع لا بل محترف.

ias

سواء كنت من محبي صورة السلفي او حتى الفيديوهات الطويلة، كان لا بدّ ان تجد الهاتف الأفصل لحفظ اجمل اللحظات والذكريات. فالتقاط الصّور هي ثاني اهمّ شيء نبحث عنه في الهواتف الذكية بعد استعمال تطبيقات التواصل مثل الواتساب او حتى مواقع التواصل الاجتماعي.

تعرّفوا معنا إذاً الى أفضل الهواتف الذكية لالتقاط اجمل الصور، بطريقة محترفة ومميزة:

1-هواتف غالاكسي S6:

مع دخول هذه المجموعة في السوق التنافسية بوجه افضل الشركات مثل ايفون وابل، كان لا بدّ لها ان تتفوّق وتكون الرقم الأول لأفضل كاميرا تصوير. سواء كان ذلك في التصوير او في الفيديو، فالصورة تحتفظ بمعايير عالية من النقاوة والوضوح في الألوان والتفاصيل. الكاميرا بقوة 16 ميغابيكسل مع ذاكرة تخزين كبيرة، لا تتردّد ابداً ان تحصل على هاتف سامسونج الجديد!

2- هاتف ال جي 10- LGV10:

من اجدد إصدارات شركة ال جي للهواتف الذكية. فهو يجمع بين مواصفات هواتف ال جي القديمة ومميزات جديدة لم نراها من قبل في شركة ال جي. مع هذا الموبايل يمكنك ان تصوّر فيلم يصل وقته الى 4 دقائق متواصلة!

3- ايفون 6س بلس:

إذا كنت من محبّي نظام ال IOS في أجهزة الايفون، هذا الموبايل الجديد يتمتّع بمواصفات الكامرا الممتازة. ستتمكّن من تحديد الصور والتقاطها بتقنية عالية وواضحة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية