أروع 5 عطور رجالية فواحة!

افضل عطر رجالي فواح

ما أجمل من الكمال، عندما تكون مدعو الى مناسبة ما، ترتدي البذلة الرسمية، والحذاء العصري الجميل، وتسريحة شعرلا مثيل لها… بالإضافة الى عطر مميز وفواح لتنشر وراءك الرائحة العذبة، ولتكون الرجل المتألق الذي يلفت النظر من مجرد إطلالته البعيدة. تعرف معنا الى أروع العطور الفواحة التي تجذب كل من حولك.

ias

Paul Smith London

هي رائحة القرنفل والعنبر الممتازة، تتأرجح بينالعطور المثيرة للاهتمام، قد لا تتكرر هذه الرائحة أكثر من مرة في العالم، لأن في مضمونها الفرادة الرائعة التي تميزها عنماركات العطور العالمية التي وصلت حتى الشهرة.

Floriental comme des garcons

اتخذت في ابتكار هذا العطر مفاهيم شاسعة الأهمية، إنه يثبت معنى الرجولة والقوة في الرائحة العذبة التي ينشرها. إنه العطر الذي يميز بطريقة ملموسة بين الجنسين، مع العلم أنه يظهر القليل من الاحترام لقواعد العطور الخلابة.

Blood Concept Black Series – AB

هي الرائحة الملائمة، التي تعبر عن فئة دم معينة، وهو العطر الملائم بما فيه الكفاية، يتخذ نهجا ليزيد من قوة العطر وفعاليته. إنه يتفاعل مع حاسة الشم بكل ثقة ومع الملابس أيضا، حتى تبقى الرائحة لأيام.

Penhaligon’s Blasted Heath

مكونات هذا العطر غنية وعادلة، حتى تقدم جوهرا حسيا يخلق الجاذبية والانفعال. إن رائحة هذه الكولونيامن أروع العطورالتي تفوح في كل مكان وتتغلغل في كل الزوايا بمجرد مرورك في مكان ما.

Acqua Di Parma Colonia Club

رائحة مغرية تسيطر على حاسة الشم، تكتسب جذورها من عالم الفروسية،لتعبر عن القوة والصمود والتركيز. إنها تعبر عن التوازن والسيطرة على قلوب العشاق والمحبين بفعل السحر الذي يبلغ القلوب لتصبح مدمنة عليه.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية