5 نماذج لأفضل ستايل شعر للرجال!

افضل ستايل شعر رجال

كثيرة هي العوامل التي تساعدك في الحفاظ على الجمال والجاذبية، ولكن الأهم أن تعرف كيف تستفيد منها بالطريقة الصحيحة التي تتلاءم معك للتمكن من تحقيق الهدف وهو المظهر المميز والشخصية التي تلفت الجميع.

إذا كنت مثلا تبحث عن ستايل لشعرك، عليك أن تعرف أولا ما هي القصة التي تتناسب مع شكل الوجه ووما هي التسريحة المناسبة.

ias

اليك أكثر القصات التي تعتبر من أفضل ستايلات الشعر للرجال:

الفرق الجانبي

ترتكز هذه القصة على الفرق الجانبي للشعر المتوسط الكثافة، وهي من القصات العصرية التي يحافظ عليها أغلبية الشباب. تتناسب مع أصحاب الشعر الناعم أو المجعد ولكن الأهم الاستعانة بالفرق الجانبي الذي يزيد منها جاذبية.

الشعر الى الأعلى

من القصات الشبابية الجذابة التي ترتكز على تصفيف الشعر بشكل مبعثر الى الوراء، بالجيل أو بزيارة المصفف الخاص. لست بحاجة الا لشعر قوي وكثيف لتتمكن من التحكم به وتسريحه بالاتجاه الذي تريد.

الستايل العلوي

قلة هم الرجال الذين يصففون الشعر وفقا لهذه الطريقة، فهي من القصات المنتشرة أكثر في القارة الأفريقية، لأن معظم الرجال يملكون الشعر القوي المجعد والقاسي، والقصة المناسبة تكون بالحلاقة الجانبية وترك الشعر بعد ترتيبه في أعلى الرأس.

ستايل مركب

نقصد بالقصة المركبة، تلك التي يطبقها أصحاب الشعر الخفيف، بحلاقة الجانبين وفرد الشعر المتبقي في الأعلى بطريقة عشوائية جذابة تمتد حتى الجبين.

ستايل الطول المتوسط

من يرغب في تسريح الشعر بطريقة جذابة، عليه تطبيق هذه القصة ولكن إذا كان شعره طويلا، يترك الشعر بطوله النصفي ويسرح حسب ذوق كل رجل سواء من خلال الفرق النصفي أو حتى الجانبي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية