هذه هي أفضل الحواسيب اللوحية لعام 2016

افضل تابلت 2016

هل تعبت من استعمال اللابتوب؟ هل بات هذا الأخير يزعجك بسبب وزنه وحجمه؟ إذاً من الضروري أن تستعمل الأجهزة اللوحية اليوم لأنها وفي كثير من الأوقات قد تغنيك عن الحواسيب المحمولة. وقد تصبح في حيرة من أمرك عندما تقرر شراء أيباد، من هنا لا تتردد في الاطلاع على التالي حتى تتعرف إلى أفضلها للعام 2016.

ias

iPad Pro 9.7

وهو من أبرز وأهم التابلت في الأسواق، ويعمل بنظام iOS 9.3. يتمتع هذا الأيباد بشاشة كبيرة قياس 9.7 إنش وبثلاث سعات تخزين أساسية 32، 128، 256 جيجابايت. وضعت أبل لأيبادها هذا كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسلز وأخرى خلفية بدقة 12 ميغابيكسلز.

Google Pixel C

وقد احتل المركز الثاني في الترتيب تابلت Google Pixel C الذي يعمل بنظام Android Marshmallow. من الأمور التي يتمتع بها هذا التابلت قدرة بطاريته التي يمكن أن تستعمل لمدة 10 ساعات من دون أن يتم شحنها. افتقر الـ Google Pixel C لكاميرات تتميز بدقة مرتفعة، فالخلفية تمتعت بدقة وصلت إلى 8 ميغابيكسلز أما الأمامية فدقتها 2 ميغابيكسلز.

الشاشة التي توفرت للهاتف قياسها 10.2 إنش أما سعات التخزين فهي 32 و64 جيجابايت.

Samsung Galaxy Tab S2

هذا التابلت من سامسونج لا يقل أهمية عن الحواسيب اللوحية المذكورة، خصوصاً وأنك تستطيع الاختيار بين شاشة قياسها 8.0 إنش وأخرى قياسها 9.7 إنش. يعمل الجالاكسي تاب أس 2 بنظام Android 5.1 ويتضمن سعتي تخزين 32 و64 جيجابايت.

توفر للتابلت هذا كاميرا خلفية دقتها 8 ميغابيكسلز وأخرى أمامية دقتها 2.1 ميغابيكسلز.

iPad mini 4

ولمحبي الأجهزة اللوحية الصغيرة، من الضروري أن تعلموا بأن هذا الأيباد الصغير مميز ورائع خصوصاً وأن شاشته قياسها 7.9 إنش. يعمل الجهاز اللوحي هذا بنظام iOS 9.1 ويتمتع بثلاث سعات تخزين 16، 64 و 128 جيجابايت.

زودت أبل الـ iOS 9.1 بكاميراتين، خلفية بدقة 8 ميغابيكسلز وأمامية بدقة 1.2 ميغابيكسلز.

Sony Xperia Z4 Tablet

أما سوني فلم تكن بعيدة عن هذه المنافسة حيث احتلت المركز الخامس مع الـ Sony Xperia Z4 Tablet. تمتع التابلت هذا الذي يعمل بنظام Android 5.0 بشاشة 10.1 إنش وبكاميرا خلفية دقتها 8 ميغابيكسلز وأخرى أمامية دقتها 5.1 ميغابيكسلز. أما سعة التخزين فهي بقدرة 32 جيجابايت.

بعد أن تعرفت إلى هذه الأجهزة اللوحية الخمسة، لا تتردد في اختيار إحداها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية