احصل اليوم على افضل بروتين لتنشيف الجسم من الدّهون!

افضل بروتين لتنشيف الجسم من الدّهون

كثيراً ما سمعنا بهذا القول المأثور الذي يقول انه للجمال مشوارٍ طويل مع المعاناة. فلكلّ شيء نريد ان نحصل عليه، مبلغ من التضحيات والجهد الذي يجب ان نسدّده مقابل حصولنا على مبتغانا.

ias

أغلبية الشباب، يتبعون الحميات الغذائية لخسارة الدّهون من أجسادهم، خاصّة مع قرب فصل الصيف. فهم يحرصون على اتباع رجيم لاعبي كمال الأجسام: فيتنبّهون لتناول البروتينات التي تبني العضلات وتزيد من حجمها.

ولا نخفي عليكم، أهمية تناول بعض مشروبات البروتين او حبوب البروتين التي تساعد على تنشيف الجسم من الدّهون اي إزالة الشحم من الجسم بشكلٍ كامل. عملية تنشيف الجسم، تساعد من خلال البروتينات الى إظهار شكل العضلات بشكلٍ منحوت ومتناسق.

1-Whey Concentrate:

هذه الحبوب تمّ استخراجها من اللبن. تساعد الجسم على زيادة كمية البورتين في الجسم فيصبح حجم العضلات أضخم. هي تحتوي على كمية قليلة جدّاً من الدّهون ولكنّها لا تؤثّر سلباً على فوائد هذه الحبوب.

2-Whey Protein Isolate:

غالباً ما يختار اللذين يعانون من حساسية على اللاكتوز او منتجات الألبان، هذا النوع من حبوب التنشيف، فهي لن تشعرهم ابداً بالانتفاخ كما وان عملية هضم هذه الحبوب اسرع وأسهل من غيرها. مثلاً 100 غ من هذا البروتين يحتوي على 90% من البروتين الصافي. سوف تشعر مع الوقت أنك نشيط أكثر.

3-Hydrolysed Whey Protein:

ابتكارٌ جديد وصل الى عالم البروتينات خاصّة الى مرحلة ما بعد التمرين. ستلاحظ نتيجة سريعة ومرضية بعد تناولك هذه الحبوب المصنوعة من الحليب والأحماض الأمينية التي سيمتصّها الجسم ويتمّ هضمها بطريقة أسهل وأسرع.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية