أفضل برامج لحساب الخطوات

افضل برنامج حساب الخطوات

في عصر باتت في غالبية الأعمال تمارس في المكاتب، كان لا بد من أن يتواجد بعد التطبيقات التي تحسب لك الخطوات التي قمت بها خلال النهار.

هذه البرامج مهمة جداً فقد تكون المحفّذ الأول لك كي تمارس الرياضة بانتظام لأن قلة الحركة يمكن أن تسبب بالكثير من الأمراض التي يمكن أن تتحول لتصبح مزمنة.

ias

Samsung Health

هذا البرنامج يستفيد منه كل شخص في العالم يعتمد على جوال سامسونج وهو مفيد جداً جداً. بالتأكيد يقوم Samsung Health باحتساب الخطوات التي قمت بها خلال نهارك إلى جانب أنه يسمح لك أيضاً باتباع حمية غذائية وتمارين رياضية مفيدة لجسمك.

وبما أنه يُعتبر مدرّب شخصي لك كان من الطبيعي أن يتضمن التطبيق باقة من البرامج الرياضية التي تحسّن لياقتك البدنية.

Pedometer Step Counter & Walk Tracker by Runtastic

أما للأشخاص الذين يعتمدون على جوالات آيفون فمن الضروري أن يجربوا برنامج Pedometer Step Counter & Walk Tracker by Runtastic في أقرب وقت خصوصاً وأنه دقيق جداً في حساب الخطوات أينما تواجد الجوال معهم.

هذا ويقوم البرنامج أيضاً بحساب كمية السعرات الحرارية، حساب السرعة والمسافة… والكثير من الأمور التي تحفّذك على ممارسة الرياضة أو التحرك أكثر كي يبقى قلبك ينبض بانتظام.

Pedometer & Weight Loss Coach

برنامج أكثر من رائع متوفر على الجوجل بلاي يقوم باحتساب عدد الخطوات التي قمت بها إلى جانب أنه يوفر لك إمكانية خسارة الوزن من خلال المدرّب غير المباشر الذي يتواجد فيه وهذا واضح من الإسم.

هذه البرامج الثلاثة من الضروري أن تجربها الآن إذا كنت من الذين يهتمون بصحتهم أو إذا كنت تبحث عن محفّذ يدفع بك لممارسة الرياضة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية