أفضل برامج على آيفون في 2017

افضل برامج الايفون 2017

استخدام جوال أيفون في يومنا هذا أمر جد مهم لاسيما وأن الهاتف الذكي المذكور في العام 2017 أصبح عمره 10 سنوات. وخلال الأعوام التي مضت توفر للجوال عدد لا بأس به من التطبيقات والبرامج المفيدة والممتعة في الوقت نفسه.

ias

وفي العام 2017 لمعت بعض التطبيقات التي لجأ إليها مستخدمو ايفون من دون تردد، لذلك الاطلاع عليها أمر ضروري لربما غفلت عن تحميلها عن طريق الخطأ.

1Password

وهو من أبرز وأهم البرامج التي تحافظ على خصوصيتك من تطفل الغير هذا فضلاً عن أنه يقوم أيضاً بحفظ بطاقات الائتمان والحسابات المصرفية، جوازات السفر وكلمات السر. وعلى الرغم من أنه ليس بجديد إلا أن تطبيق 1Password والذي يُصار إلى تحديثه كل فترة من الوقت لا يزال يلجأ إليه الملايين من الناس.

Chrome

صحيح أن Google Chrome متوفر على الجوالات التي تعمل بنظام أندرويد لكن تواجد محرك البحث هذا على موبايلات أيفون التي تعمل من خلال نظام iOS أمر لا بد منه أيضاً. فقوقل كروم عزيزي القارئ يخولك تصفح الكثير من الصفحات والوصول إلى المعلومات التي تريد بشكل سهل وسريع.

Sky Guide

على الرغم من أنه غير مجاني إلا أن عدداً كبيراً من الناس في العام 2017 قد قاموا بتحميله. Sky Guide يخولك معرفة مواقع الكواكب والنجوم التي تظهر في السماء إلى جانب تقديمه لعدد هائل من المعلومات التي تتعلق بها. وإلى جانب هذه الميزة بإمكان المستخدم أيضاً الاستعانة بالبوصلة المدمجة لتحديد موقع احدى النجمات.

Spotify

إذا كنت من عشاق الموسيقى والأغنيات، من الضروري أن تقوم بتحميل Spotify الآن قبل الغد خصوصاً وأنه يتضمن ارشيفاً هائلاً من الأغنيات العربية والأجنبية في الوقت نفسه. هذا ويتمتع برنامج Spotify بسهولة استخدامه من خلال محرك البحث المتواجد فيه.

Prisma

إذا كنت تبحث عن برنامج يجعل صورتك الملتقطة أشبه بلوحة فنية رائعة جداً، ما عليك سوى ان تلجأ إلى تطبيق Prisma فهو بالتأكيد سيكون المناسب لك على الإطلاق. هذا البرنامج المميز عشقه الملايين من الناس في العالم بفضل النتائج التي قدّمها، من هنا تحميله الآن قبل الغد أمر لا بد منه.

إقرأ أيضاً: أبرز ألعاب مغامرات على جوال أيفون

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية