تلذذ بطعم التحدي مع أفضل ألعاب سيارات سباق سريعة

افضل العاب سيارات سباق سريعة

القيادة السريعة هواية يعشقها عدد كبير جداً من الشباب، فهي تشعرهم بالحماس وبأنهم مميزون عن غيرهم من السائقين خصوصاً عندما يتمكنون من التحكم بالمركبة خلال السرعات العالية، لذلك بات تواجد ألعاب السباقات على الهواتف الذكية من الأمور الطبيعية.

ias

Asphalt 8: Airborne

وهي تعتبر من أهم الألعاب التي يمكن أن تستمتع بها على الموبايل، حيث وصل عدد مستخدميها إلى الملايين من الأشخاص حول العالم. وبما أنها رائعة ومدهشة حصدت الكثير من الجوائز.

Riptide GP2

على الرغم من أنها لعبة غير مجانية، إلا أن Riptide GP2 قد تمكنت من أن تكون من أجمل ألعاب التسابق. تدور مراحل اللعبة على المياه حيث تعيش أجمل المغامرات  على دراجة برمائية سريعة جداً. Riptide GP2 تستطيع إختبارها أون لاين لتتحدى جميع الأصدقاء.

GT Racing 2

بعد أن تقوم بتحميل هذه اللعبة المجانية، سوف تتمكن من اختبار أجمل وأسرع السيارات على حلبات يصل عددها إلى 13. كل أسبوع ستستمتع بـ 28 تحدي جديد حتى لا تمل من اللعبة.

Beach Buggy Racing

وإذا كنت تبحث عن الحماس والجنون، من الضروري أن تحمل Beach Buggy Racing المجانية. ستتمكن أيضاً من اختبار قدراتك في ست طرق للعب ضمن حلبات تتمتع بصور ثلاثية الأبعاد.

Need for Speed No Limits

ومن غير المعقول إذا كنت تحب ألعاب السيارات، ألا تجرب Need for Speed No Limits المجانية، خصوصاً وأنها تسمح لك بتجربة أبزر السيارات على حلبات رائعة، فتعيش مغامرات سرعة مدهشة.

تمتع بهذه الألعاب المسلية على هاتفك الذكي لاسيما وأنها تأخذك إلى عالم مليئ بالحماس والتحدي.

إقرأ أيضاً: إختبر هذه الألعاب لتستمتع بهواية التفحيط

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية