أفضل الضربات القاضية "فينيش" في تاريخ WWE

افضل الضربات القاضية  في تاريخ المصارعة

افضل الضربات القاضية في تاريخ المصارعة

يعتمد لاعبو المصارعة الحرة على الضربات القاضية أو ما يسمى بضربات "فينيش" لإنهاء المباراة وعادة ما يكون لكل لاعب ضربته الخاصة التي يتميّز بها والتي يستطيع من خلالها السيطرة على المباراة فما هي أقوى الضربات؟

رغم الشكوك بشأن المصارعة الحرة عمّا إذا كانت حقيقية أو تمثيل، يستمتع محبو هذه الرياضة بمشاهدة المباريات والنزالات القويّة خاصة إذا كانت تضم اللاعبين المخضرمين أصحاب الخبرة والقوّة.

ias

يتميّز عدد كبير من اللاعبين بضربات قاضية خاصة بهم تعتمد على إيصال الخصم لمرحلة يصعب عليه العودة للمباراة، فيستطيع من بعدها تثبيت الخصم وإنهاء المباراة.

تميّز عدد كبير من اللاعبين مثل "تريبل إتش"، "أندرتيكر" وغيرهم بضربات قاضية قويّة وقد منع بعض اللاعبين من تطبيق بعض الضربات من شدّة خطورتها.

هذا الفيديو يعرض فيه مجموعة من الضربات القاضية الرائعة التي اعتبرت الأقوى في تاريخ المصارعة والتي انهت عدد كبير من المباريات وأكسبت اللاعبين مباريات عديدة.

اخيراً إعتبرت ضربة "بلاطة الضريح" أو Tombstone التي ينفّذها أندرتيكر أقوى ضربة قاضية في التاريخ، وينافسه راندي أورتن بالـ"RKO" وبروك ليسنر الوحش بضربته المميزة "F5" فأي منها تعتبرها الأقوى؟

https://www.youtube.com/watch?v=uDXSSmXHXGs

إقرأ أيضاً: 10 قفزات لا تنسى قام بها أبطال المصارعة من فوق السلالم!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية