5 اكسسوارات رائعة للأجهزة الالكترونية

افضل الاكسسوارات المناسبة للهواتف

افضل الاكسسوارات المناسبة للهواتف

مع تطوّر التكنولوجيا تمّ تصميم ابتكارات جديدة ومفيدة لتتلازم مع الهواتف الذكيّة، وحازت بعض هذه الإبتكارات على نسب مبيع خياليّة لدرجة انّها أصبحت من الأمور الأساسيّة التي يجب أن تملكها مع الهاتف فما هي أجملها وأكثرها روعةً:

ias

Geko Grip Cling-on Sticky Pad

وهي حاملة هاتف يتم وضعها في السيارة مصنوعة من السيليكون بحيث تلتقط الهاتف وكأنّه مللتصق بها، وتتميّز بمواصفاتها كونها مقاومة للماء والحرارة، حاملة الهاتف هذه متوفّرة باللون الشفاف فقط أمّا سعرها فهو 30 دولار أمريكي.

Power Tap Fauceet USB Charger

وهو شاحن للبطاريّة على شكل حنفيّة يتم توصيله بالكهرباء وعندما تقوم بفتح الحنفيّة يتم شحن الهاتف وهو يناسب هواتف عديدة كالسامسونج والأيفون والأيباد والتابلت وغيرها من الهواتف ذات الشاحن الـUSB. يبلغ سعر هذه الشاحن 30 دولار أمريكي.

IGlo Pulse: Light Up Headphones

وهي سمّاعات أُذن مضيئة تعمل على الهواتف وجهاز MP3. هذه السماعات متوفّرة بإضاءةٍ زرقاء أو خضراء لتتميّز بشكلٍ رائع كما أنّه تحميك في الليل لتكون مرئيّاً أثناء التنزه أو المرور على الطريق. يبلغ سعر هذه السماعات المضيئة 60 دولار أمريكي.

SuperNova Lighter iPhone 5 Case

وهو غطاء هاتف مزوّد بولّاعة رائعة كهربائيّة قابلة للشحن وهكذا ستختصر معانات إضاعة الولاعة كما أنّها تثير من حولك وتلفت أنظرهم، يبلغ سعر هذا الغطاء 45 دولار أمريكي.

MegaCharge Mini Keychain Power Station

هو بطاريّة محمولة مزوّدة بشاحن، لحل مشكلة نفاذ البطاريّة تصل قدرتها لـ5200 ميللي أمبير بالساعة يتم شحنها وتأخذها معك أينما كنت لتشحن هاتفك من خلالها وهي تناسب هواتف أندرويد، بلاكبيري، أيفون، أيبود وأيباد. ويصل سعرها لحوالي 70 دولار أمريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية