بعد طول انتظار.. وصلت الخدمة المزعجة من "واتس أب"

اطلاق ميزة المكالمات المرئية من واتساب

اطلاق ميزة المكالمات المرئية من واتساب

إنتظر محبو تطبيق "واتس اب"، الذي يجمع أكثر من مليار مستخدم، الخدمة الجديدة التي سيقدّمها التطبيق وهي ميّزة المكالمات المرئيّة أو كما يعرف عنها Video call، فهل أتى موعد إطلاقها؟

أطلقت واتساب رسميّاً ميّزة مكالمات الفيديو، فرغم أنه لم يمر وقتا طويلاً على إطلاق ميّزة المكالمات على التطبيق ها هي اليوم تقدّم خدمة جديدة من المتوقع أن تكون بارزة النجاح والإنتشار.

ias

بدأ التطبيق بنشر ميزة مكالمات الفيديو بنسختها التجريبيّة الأولى على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد وبإمكان أصحاب هذه الأجهزة إستعمال الميّزة عبر الدخول إلى المحادثة، ثم الضغط على زر الإتصال، سوف يظهر أمامهم خيارين الأول للمكالمة الصوتية والآخر لمكالمة الفيديو.

عند الضغظ على خيار مكالمة الفيديو قد تظهر حاليّاً رسالة فحواها أن الخدمة غير متوفرة حاليّاً وذلك لأنك لم تقم بتحميل تحديث واتساب الذي يحمل رقم 2.16.80 أو أن الشخص الذي تريد مكالمته لم يقم بتحديث التطبيق.

تجدر الإشارة إلى أن الميزة لن تعمل حتى وإن كان الطرفان في المكالمة يستعملان نفس الإصدار من واتساب، إلا إذا كانا يستعملان الإصدار المذكور أعلاه فقط، ولكن من المحتمل أن يتم تفعيل الميّزة في الأيام المقبلة لتصبح مؤمنة لجميع المستخدمين على جميع إصدارات واتساب.

أخيراً يعتبر البعض أن ميزة مكالمات الفيديو من واتساب ستكون مزعجة كونها تحد من خصوصيتهم بينما يحب البعض إستعمال هذا النوع من الإتصال، فماذا سيكون جديد واتساب بعد كل هذه الخدمات؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية