برامج مهمة للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد

افضل 5 تطبيقات اندرويد لعام 2015

هل لديك هاتف يعمل بنظام الأندرويد ولا تعرف اي تطبيقات عليك أن تقوم بتحميلها؟ إقرأ التالي وتعرف على أبرز البرامج المهمة لنظام الأندرويد:

ias

ES File Explorer:  يتوفر في هذا التطبيق كل ما تريده من برامج لكشف ملفاتك. يمكنك من خلاله نسخ الملفات ولسقها وحذفها. يمكنك أيضاً انتقاء ملفات عدة في آن واحد كما لو كنت تستعمل PC أو MAC، كما باستطاعتك أن تقوم بضغك الملفات ZIP. من أهم خصائص هذا التطبيق أنه يمكّنك من الاتصال ب Network shares فتنقل ملفاتك من وإلى جهاز الأندرويد.

Go SMS Pro:  هو التطبيق الأفضل لخدمة الرسائل على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد. يتضمن إطار جميل يطلق POP UP للرسائل التي تردك. يمكن للمستخدم أن يجيب أو أن يمحو الرسائل بشكل تلقائي. يمكنك محو، تحديد ودعم الرسائل، كما يمكّن المستخدم من تغيير لون النص، لون الخلفية رنّة الرسالة وغيرها من الخصائص الفريدة.

Dolphin HD Browser:  هو تطبيق خاص بالمحترفين ويعتبر من أهم البرامج لمتصفي الواب حيث يمكنك من التصفح بشكل سريع وفعال. الصفحة الرئيسية نظيفة وليست مشوبة بأزرار كثيرة. وهذا التطبيق المميز يساعد المستخدم على: تصفح المبوب، تكبير الصورة، اختيار صفحة كمرجع كما يسمح لك بتحميل الفيديوات من youtube.

Winamp:  أهم خصائص هذا التطبيق، أنه يغنيك عن استعمال كابل USB لتنسيق الموسيقى من الهاتف على الشبكة المنزلية، إذ يقوم بذلك بطريقة لاسلكية. هذا البرنامج الرائع يعطيك فرصة لشراء وتحميل الموسيقى وقت ما تشاء.

Advanced Task Killer:  بلمسة واحدة أصبح بإمكانك القضاء على التطبيقات الشغالة في الخلفية مع هذا البرنامج. تطبيق سهل الاستعمال يزيد من مساحة التخزين في جهازك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية