هاتف اتش تي سي الجديد..كاميرا أمامية 13 ميجابيكسل

اصدار اتش تي سي باترفلاي3

اصدار اتش تي سي باترفلاي3

تتحضر شركة اتش تي سي للإعلان عن هاتفها الذكي الجديد اتش تي سي باترفلاي 3، الذي سينافس الهواتف الذكيّة الجديدة للعام 2016. وسوف يعد إعلان رسمي في أواخر أيار 2015 للكشف عن موضفاته كاملتاً وبالتفاصيل.

ias

ستكشف لكم أبرز المواضفات التي تلقّيناها عن هاتف اتش تي باترفلاي 3 لنقارنه سويّاً مع سائر الإضدارات من الشركات المنافسة، أي هاتف أيفون 6 وسامسونج اس6.

حجم الشاشة

يتساوى حجم شاشة اتش تي سي بشاشة سامسونج اس6 الذي يصل لـ 5.1 إنش، بينما حجم شاشة الأيفون 6 هو 4.7 إنش.

حجم ذاكرة الرام

يتساوى حجم الرام في هاتف اتش تي سي باترفلاي 3 مع سامسونج اس6 بـ 3 جيجابايت أمّا حجم الرام في أيفون6 فهو 1 جيجابايت DDR3.

حجم ذاكرة التخزين

سيصدر هاتف إتش تي سي باترفلاي 3 بحجم ذاكرة واحد وهو 27 جيجابايت أمّا سامسونج اس6 فيتيح لك إختيار واحد من ثلاثة أحجام للذاكرات إمّا 32، 64 أو 128 جيجابايت، وهذه الخاضيّة موجودة في أيفون 6 ولكن بأحجام ذاكرات مختلفة وهي 16، 64 أو 128 جيجابايت.

أمّا إذا كنت من محبّي التصوير فسوف تتفاجئ بمواضفات إتش تي سي باترفلاي3. كما علمنا سابقاً أنّ كاميرا أيفون 6 الخلفيّة تصل دقّتها لـ8 ميجابيكسل و الأماميّة 1.2 ميجابيكسل، أمّا كاميرا سامسونج اس6 الخلفية فتصل دقّتها لـ 16 ميجابيكسل والأماميّة 5 ميجابيكسل.

لكن كاميرا أتش تي سي باترفلاي3 هي الأكثر إحترافيّة بين هذه الإصدارات الثلاثة، فالكاميرا الخلفيّة تصل دقّتها لـ 19 ميجابيكسل أمّا الأماميّة فهي 13 ميجابيكسل وهو رقم قياسي جديد في عالم الهواتف الذكيّة كونها الكاميرا الأماميّة الأكثر دقّةً في العالم.

إختارت شركة اتش تي سي أن تركّز في هذا الإصدار على الكاميرا الأماميّة نظراً لموضة صور الـ Selfie التي اشتهرت في الفترة الأخيرة وباتت من أساسيّات التصوير في كاميرات الهواتف الذكيّة. فما رأيكم بهذا الهاتف الجديد.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية