أشكال حلاقة الذقن حسب شكل الوجه!

اشكال حلاقة الذقن

إذا لم تكن متأكدا من شكل وجهك وإذا كنت تريد أن تعرف ما هو نوع اللحية الذي يليق بك أكثر، تمتع بهذه المعلومات المفيدة لتتعرف على التصاميم الرائعة ولتتمكن من تطبيق الشكل المناسب مع وجهك!

ias

للوجه الطويل

إذا كان وجهك طويلا، إنه أفضل أسلوب لتحافظ على شعر الذقن، وتتركه على الطول القصير غير الكثيف. فبهذه الطريقة سوف تزيد من جاذبية وجهك، فاللحية سوف تخفف من طول الذقن والوجه وتضفي عليهما جمالا وأناقة.

للوجه المستدير

كثير من الرجال يتمتعون بشكل الوجه المستدير، والستايل المناسب باللحية يكون من خلال الطول المتوسط للشعر في منطقة الذقن. عليك أيضا، أن تترك السوالف بنفس كثافة الشعر في اللحية. سوف تبدو شخصا أنيقا ملفت للنظر. كما يمكن تزين منطقة الذقن بالسكسوكة التي تكون كثافتها أكثر.

للوجه المربع

في حال كان وجهك مربع الشكل، عليك العناية باللحية قدر الإمكان، وتغطية الفك السفلي بالشعر وتكثيفه في هذه المنطقة. فهي تخفي شكل الوجه غير المناسب للرجل.

للوجه القصير

الوجه القصير هو الوجه الصغير، في هذه الحالة يمكن تصميم لحية خفيفة بطريقة جذابة ناعمة، تصل حتى الذقن، للتغيير عن أصحاب اللحى الكثيفة ولكيلا تقتل شكل الوجه.

للوجه المستطيل

إذا كان شكل وجهك مستطيلا، يمكنك تكثيف الشعر بطريقة متوسطة أو كثيفة أو حتى قليلة. فأنت أمام خيارات متعددة، لذلك، يمكنك أن تقوم بالشكل الذي ترغب به.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية