اسهل طريقة لتحديث الايباد

أسهل طريقة تحديث الايباد

تحديث الأيباد الخاص بك يضمن لك الوصول إلى أكبر وأحدث الميّزات. نظام الابل يجعل عملية التحديث بسيطة ومباشرة. اتبع هذه الخطوات للتحديث بطريقة سهلة:

ias

1: انسخ معلومات الأيباد الخاص بك. في معظم الأحيان لن يؤدي التحديث إلى فقدانك أي بيانات أو إعدادات. لكن قد تسير الأمور على نحو خاطئ أحياناً، لذلك من المهم أن تقوم بنسخة احتياطية لمعلوماتك قبل البدء في التحديث.

2: اربط الأيباد الخاص بك بمصدر طاقة. العملية يمكن أن تستغرق وقتاً طويلاً. لتجنب اي مشاكل يمكن أن تحدث إن توقف الأيباد الخاص بك عن العمل خلال عملية التحديث، تأكد من أنه موصول إلى كابل الشحن.

3: قم بالاتصال بشبكة لا سلكية. إن تحديثات نظام ال IOS كبيرة جداً، لذلك تجنب التكاليف الاضافية عن طريق الاتصال بشبكة WIFI للقيام بعملية التحديث.

4: تحقق من التحديثات ان كانت متوفرة. افتح أداة تحديث البرامج عن طريق فتح الاعدادات، اضغط على البرامج العامة، ومن ثم اضغط على اختيار تحديث البرامج. في حال ظهور شاشة حمراء، فوق رمز اعدادات التطبيق، إعلم أن تحديثاً ما متوفر.

5: راجع التحديثات المتاحة. في قسم برامج التحديثات، سيتم تعداد التحديثات المتاحة. إذا لم تقم بأي تحديث منذ وقت طويل، قد تكون هناك تحديثات عدة مدرجة.

6: حرر بعض المساحة على الايباد. قد تتطلب تحديثات البرامج الكبيرة الكثير من المساحة الحرة على الايباد الخاص بك. على سبيل المثال، تحديث ال ISO8 يتطلب بحدود ال 6GB من المساحة الخالية على جهازك.

7: قم بتحميل التحديث. قبل أن تتمكن من تثبيت التحديث، عليك تحميله على جهازك أولاً. اضغط على زر التحميل. اعتماداً على حجم التحديث وسرعة الاتصال بالانترنت، يمكن لعملية التحميل أن تستغرق بعض الوقت لتكتمل.

8: قم بتثبيت التحديث. بمجرد انتهاء عملية تحميل التحديث، فان زر التحميل سوف يتحول إلى زر "تثبيت الآن". اضغط عليه لبدء عملية التثبيت. سوف يبدأ الأيباد الخاص بك بالتثبيت والتحديث. ويمكنك التحقق من سير العملية من خلال النظر إلى الخانة الظاهرة على الشاشة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية