تعرّف إلى أسعار الواي بروتين الأفضل لجسمك من علامات تجارية عريقة!

اسعار الواي بروتين

من بين كل المكملات الغذائية المعروفة في صناعة التغذية الرياضية، تعتبر مكمّلات مصل اللبن أو الواي بروتين الأفضل بالنسبة لمعظم الناس!

البروتين هو في الأساس أهم المغذيات الكبيرة لتعزيز العضلات الهزيلة، وكذلك لتحسين كفاءة فقدان الدهون والإحتفاظ بالعضلات.

ias

إذا كنت لا تستطيع الحصول على ما يكفي من البروتين من النظام الغذائي الخاص بك، فإن أفضل شيء يمكنك القيام به هو استعمال ملحقات البروتين.

يمكن أن يكون من الصعب العثور على مسحوق بروتين مصل اللبن الصحيح بالنسبة لك، لذلك يجب أن تكون المعلومات التالية قادرة على مساعدتك على اتخاذ القرار الصائب.

Optimum Nutrition Gold Standard 100% Whey

كان واحداً من أكثر مكملات البروتين مبيعا خلال السنوات الأخيرة، موجود بمجموعة متنوعة من النكهات وهو من علامة تجارية كبيرة، هو 100٪ من مصل اللبن ليسلم البروتين عالي الجودة إلى الجسم والعضلات. سعره هو 15 دولاراً للرطل الواحد، 30 دولاراً للرطلين، 60 دولاراً لل 5 أرطال.

JYM Supplement Science Pro JYM

هو مزيج من البروتين، يحتوي على بروتين مصل اللبن، بروتين الكازين، بروتين البيض. نسبة البروتينات هي 50٪ الكازين، 40٪ مصل اللبن، و 10٪ بروتين البيض. هذا المزيج يساعد على توفير تيار مستمر من الأحماض الأمينية لساعات، بدلاً من الهضم في غضون 30 دقيقة. سعره هو 33 دولارا للرطلين، و56 دولاراً لل 4 أرطال.

Dymatize ISO 100 Whey Protein Powder Isolate

"ديماتايز" هو واحد من أكثر العلامات التجارية المعروفة في صناعة البروتينات. لديهم منتجات عالية الجودة تحتوي على بروتين مصل اللبن، مع الكربوهيدرات وليس الدهون، وهو أمر عظيم لتكملة البروتين! السعر 20 دولاراً للرطل الواحد.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية