طرق سريعة وفعّالة لإزالة الخدوش عن السيارة

اسرع طرق ازالة خدوش السيارة

كم من المرات صادفت خدوشاً على باب سيارتك ولم تعلم من سببها! وكم من المرات لم تنتبه للعوائق المحيطة بالسيارة لتسببت لك الكثير من الخدوش!

ias

تكثر طرق معالجة الخدوش التي قد تظهر على السيارة ولكن البعض منها قد يكون بدائي وغير مفيد أبداً للدهان. لنتعرف معاً على أفضل وأسرع الوسائل التي تسمح لك بإزالة الشوائب الصغيرة عن سيارتك.

  1. يعتمد الكثير من الناس على معجون الأسنان لإزالة الخدوش البسطية التي تتواجد على السيارة. هذه الوسلية قد تنجح في بعض الأحيان، إذا كانت الخدوش سطحية.
  2. ومن الأمور التي يلجأ إليها البعض، استخدام طلاء الأظافر. قد يساعد هذا الأخير على إخفاء الخدوش، لكنه قد يترك أثراً غير محبب على الدهان يُشاهَد في أم العين.
  3. عندما تشتري سيارة من الوكيل، قد تحصل معها على علبة دهان صغيرة، بلون السيارة، تستفيد منها لمعالجة الخدوش. عليك أن تعلم ان هذه الطريقة قد تسبب أيضاً تعرجات واضحة على بدن السيارة.
  4. قم بشراء قلم مخصص لإزالة الخوش. قد تعتقد بأن القلم سحري، لكنه في الحقيقة يحتوي على موادٍ شفافة تملأ مكان الخدوش. وبما أن المادة شفافة، فستتجانس مع لون السيارة.
  5. قم بشراء علبة تحتوي على معجون لإزالة الخوش من أي متجر زينة سيارات. تعتبر هذه الوسيلة الأنجح بعد القلم السحري، لأنها تقوم بتمليس هيكل السيارة لدرجة أنها قد تزيل الخدوش بشكل تام.
  6. في بعض الأحيان قد تشتري قارورة تحتوي على سائل ابيض اللون وظيفته إزالة خدوش السيارة.

عندما تعتمد على إحدى هذه الحالات، عليك أولاً أن تقوم بتنظيف المكان الذي يحيط بالخدوش كي لا تزيد من تشوه السيارة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية