فوائد وضع الشاي داخل سيارتك!

ما علاقة اكياس الشاي بعالم السيارات

ما علاقة اكياس الشاي بعالم السيارات

يستخدم االشاي كواحد من أهم أنواع النباتات المفيدة صحيّاً، وفهذه الغشبة تزيل السموم من الجسم، كما أنّها تساعد في تخفيض الأكسدة، ولكن ما يجهله البعض هو أنّ الشاي له فوائد اخرى لا علاقة لها بالصحة, فما قصّة السيارة والشاي وعلاقتهما ببعضهما؟

يستخدم الشاي في السياراة بطريقة غريبة، فالبعض يستفيد من هذا التصميم الذي يشبه الكيس، وذلك لوضعه في السيارة فالشاي له مفهول قريباً لمفعول المعطّرات الخاصة بالسيارة او Car fresheners وهي عبارة عن مواد معطّرة يتم رشّها في السيارة وتعطي رائحةً منعشة.

ias

لكن المشكلة أن هذه المعطّرات لها عوارض وتأثيرات سلبيّة على الصحة وبالأخص جهاز التنفّس، كما يقال بأها تسبب سرطان الرئتين بسبب المواد المصنوعة منها.

أمّا الشاي فهو مضاد للأكسدة طبيعي، ويمكن استخدامه أو وضعه في السيارة وبذلك يحمي نفسه من مشاكل النتفّس وغيرها لأنّ الشاي لا يحتوي على غاز الفورمالدهيد الموجود في المعطرات والذي يسبب الأمراض.

إضافة إلى ذلك يعطي الشاي رائحةٌ رائعة تنتشر بثوانٍ في السيارة بكاملها، وبهذا تحافظ على نظافة سيارتك وؤائحتها من جهة وعلى صحّتك من جهة أخرى.

إذا كنت تخجل من وضع كيس الشاي على مرأى من الناس فيمكنك تزيينه بعدّة طرق والدليل أنّك لن تكون أوّل شخص يستخدم الشاي في السيارة فهذا الفيديو سيؤكّد لك فوائد الشاي وبداية انتشار استخدامه في السيارات. فهل ستختار هذه الطريقة بدلاً من تلك المضرّة؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية