هل تعاني من مشكلة سرعة نفاذ بطارية هاتفك؟

مشكلة في البطارية

مشكلة في البطارية

منافسة قوية شهدها عالم الهواتف الذكية في الفترة الاخيرة، فكل شركة تحاول جذب المستخدمين من خلال طرحها لهواتف بمواصفات مميزة.

رغم هذا التطور الذي شهدته الهواتف الحديثة الا أن مشكلة نفاذ البطارية لا تزال تلازم هذه الاجهزة خصوصا مع وجود تقارير تشير الى مشاكل عديدة واجهة بطارية أحد أحدث الهواتف واعتراف ابل بابطاء اجهزتها عبر تقليص عمر البطارية.

ias

أسباب عديدة أخرى تقف وراء نفاذ البطارية سيطلعك عليها موقع مزيون كي تقوم بتفاديها

اضطراب الإشارات

يتصل الهاتف الذكي بالكثير من شبكات الاتصال المختصة بخدمات الانترنت وشبكات wifi، كل هذه الشبكات تستهلك كثيرا من الطاقة وعند انقطاعها عن الهاتف ومحاولته العثور عليها مرة أخرى يتضاعف استهلاك الطاقة، لذا عليك اطفاء الاتصال في هذه الشبكات في حال كانت الاشارة ضعيفة ومتقطعة.

السماعات الخارجية

استخدام السماعات الخارجية يتطلب الكثير من الطاقة لاظهار الصوت بطريقة نقية وواضحة، لذا استخدم سماعات الاذن لتوفير طاقة بطاريتك.

الشحن المتكرر

الهواتف الجديدة لا تواجه مشكلة بالشحن المتكرر فبامكانك اعادة شحن جهازك عند وصول طاقته لـ80%، لكن اذا كنت تمتلك هاتفاً قديماً عليك الانتظار حتى نفاذ الطاقة لمعاودة الشحن كي لا تتلف بطاريتك.

خدمات gps

هذه الخدمات هي الاكثر استهلاكاً للبطارية على الاطلاق لذا حاول عدم تشغيل هذه الخدمات سوى عندما تكون بحاجتها للحفاظ على طاقة البطارية.

اقرأ ايضاً:شحن بطارية الهاتف من دون كهرباء

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية