أفضل الخطوات لحلاقة ذقنك بالموس بلا صعوبة!

اساليب حلاقة الذقن بالموس

تختلف تقنيات حلاقة الذقن وتتباين، كما تختلف الأدوات الخاصة بها، وفي اختلافها، إما محافظة على بشرة نقية رطبة بلا مشاكل، إما مواجهة المشاكل والصعوبات المؤلمة. والمعروف أيضا، أن كل رجل يقوم بالخطوات التي يراها مناسبة من دون الاستعانة بأحد، وهذا لا يتناسب ولا يليق برجل يحب العناية بنفسه. بالتالي يجب اتباع خطوات وتقنيات أساسية للوصول الى الهدف المرجو بلا عوائق، ولا يمكن اختيار أدوات للحلاقة غير معروفة بفعاليتها ونتائجها الصائبة، إذا كان فعلا يريد المحافظة على الشكل والمظهر. اليك بالتفصيل آلية لاتباعها، إذا أردت الحلاقة بالموس:

ias

ترطيب الذقن

واحد من مفاتيح سر الحلاقة، ترطيب الذقن ذات الشعر القاسي بماء ساخن ليمتص الشعر الرطوبة وينتفخ، بالتالي تصبح إزالة الشعر سهلة ومريحة ولا تترك وراءها أي أثر احمرار أو حبوب حمراء تشوه جمال الوجه.

استخدام كريم ما قبل الحلاقة

يجب استخدام كريم الحلاقة الذي يحتوي على نسبة عالية من مواد التشحيم (مثل السيليكون) والمرطبات، لأن وظيفته الأساسية هي لتليين وجهك بحيث تصبح عملية الحلاقة أكثر سلاسة وسهولة.

استعمال فرشاة الحلاقة

من أفضل الأدوات التي يمكن استخدامها لتحقيق حلاقة مثالية نذكر فرشاة الحلاقة، لأنها ترفع الشعر الناعم عن الذقن وتزيد من رغوة الكريم وتوزعها على المناطق المحيطة به، كما تساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة. إنها مصدر النعومة للوجه.

اختيار الموس المناسبة

نوعية الموس هي الشيء الأساسي في كل هذه العملية كجيليت ماك مثلا، فكلما كان اختيارها صائبا كلما كانت الحلاقة بلا ألم وشوائب. ثانيا، على الحلاقة أن تتم بعكس نمو الشعر حتى تلتقطه بكل سهولة.

كريم ما بعد الحلاقة

عند الانتهاء، يشطف الوجه بالماء الدافئ، ويستخدم كريم ما بعد الحلاقة ليبلسم الجلد ويطهر الوجه حتى يبقى ناعما ورطبا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية