لحلاقة من دون جروح.. شفرة تعمل بواسطة الليزر

شفرة حلاة جديدة تعمل على الليزر

شفرة حلاة جديدة تعمل على الليزر

يعاني معظم الرجال من مشكلة الحلاقة، أكانت حلاقة الذقن أو شعر الجسم، وذلك بسبب خطورة إصابة الجلد بتقرّحات أو خدوش، إضافة إلى ظهور البذور للبعض لكن الحل أخيرا أصبح موجوداً.

المشكلة التي تواجه البعض هي أنّهم لا يستطيعون إستخدام الكريمات المزيلة للشعر بسبب الحساسيّة، وبالتالي يضطرّون لاستخدام الشفرات التي عادةً ما تسبب جروح خاصّةً عند الحلاقة في المناطق الحساسة، لذلك إبتكرت إحدى الشركات شفرة جديدة تعمل عن طريق الليزر.

ias

تتميّز هذه الشفرة أنّ بإمكانك إستعمالها لمدّة 50 ألف ساعة، وهي شبيهة بالشفرات العاديّة من حيث الشكل، ولكنّها تعمل بواسطة أشعة الليزر التي تقص الشعرة مهما كانت قصيرة.

https://www.youtube.com/watch?v=xZk_Nw4M_Vk

أطلقت الشركة حملة الإعلانات لهذا الإبتكار الجديد على صعيد العالم والفيديوهات التي تشرح طريقة عمل هذه الشفرة التي سميت "سكارب رايزور".

وقد تطرّق الباحثون والعلماء أيضاً إلى موضوع كميّة تلف المواد البلاستيكيّة التي تنتج عن إستهلاك الشفرات ذات الإستعمال الواحد، ومدى تأثيرها على البيئة.

ستوفّر "سكابي رايزور" للمستخدمين حلاقة ناعمة وسهلة من دون خدوش، كما ستوفّر على البيئة كميّة كبيرة من إستهلاك المواد البلاستيكيّة كون تاريخ صلاحيّتها طويل جدّاً إضافةً إلى توفير إستخدام المياه كونها لا تحتاج لمياه لتنظّفها أثناء الحلاقة.

أخيراً، لقد دخل عالم التكنولوجيا في مجال تحسين المظهر أيضاً فبتنا غير مضطرّين على القيام باليزر لإزالة الشعر أو المعاناة مع الشفرات والموس وماكينات الحلاقة وغيرها من الأساليب. على أمل طرحها قريبا في الأسواق، هل ستلاقي هذه الشفرات رواجاً عالميّاً؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية