أحلى ألعاب صيد الديناصورات

احلى العاب صيد الديناصورات

صحيح ان الديناصورات انقرضت منذ زمن بعيد، إلا أن الأسرار والألغاز التي تحيط بها لا تزال تجذب الكثير من الناس في العالم.

هذا وتوفر أيضاً على الهواتف الذكية عدد من ألعاب صيد الديناصورات الممتعة والتي من الضروري أن تطلع عليها فهي تكسر الملل والضجر.

ias

Dino Hunter 2017 – Dinosaur Hunting Safari Games

إذا كان جهازك يعمل بنظام أندرويد عليك أن تحمل هذه اللعبة على جوالك اليوم قبل الغد خصوصاً وأنك ستنتقل إلى أماكن بيئية تشبه بقاع أفرقيا الواسعة والشاسعة كي تختبر 10 مستويات من التحدي التي ستتمتع بها معتمداً على 4 بنادق متعددة المواصفات.

2017 Jurassic Dino Hunter Deadly Shooter

إما إذا كنت تمتلك جهاز أيباد أو أيفون فسارع إلى اختبار لعبة 2017 Jurassic Dino Hunter Deadly Shooter الممتعة والرائعة فهي تتمتع برسومات جميلة جداً كي تشعر بأنك متواجد في السفاري وتحديداً في عصور ما قبل التاريخ. أما وكي تتمكن من اصطياد الديناصورات فعليك الاعتماد على سبعة أنواع من الأسلحة.

Real Dinosaur Hunter

تتوفر اللعبة هذه على الإجهزة التي تعمل بنظام أندرويد بشكل مجاني وهي كما اللعبتين السابقتين تتمتع بصور أكثر من رائعة وثلاثية الأبعاد. وكي تصبح اللعبة أحلى ظهرت الأصوات مميزة جداً إلى جانب رسومات تجعلك تشعر بأنك متواجد في مكان لم تطأه قدم الإنسان الذي لم يكن متواجداً في تلك الفترة.

Carnivores: Dinosaur Hunter

وللأجهزة التي تعمل بنظام آي أو أس Carnivores: Dinosaur Hunter المجانية لا بد من تجربتها الآن قبل الغد لما تقدمه من متعة استثنائية خلال عملية الصيد. أماكن رائعة وصور مميزة جداً سوف تختبرها في اللعبة المذكورة.

إذا كنت تريد أن تعود بالزمن إلى فترة بعيدة جداً، من الضروري أن تختبر هذه الألعاب المذكورة.

إقرأ أيضاً: إذا كنت تحب صيد الأسماك، إليك هذه الألعاب المسلية على الجوال

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية