أحلى ألعاب سيارات في العام 2017

احلى العاب سيارات 2017

متى كنت تشعر بالضجر والملل وجهة واحدة سوف تنسيك هذا الشعور وتحوله إلى فرحة وبهجة. هذه الوجهة عزيزي القارئ تكمن في ألعاب السيارات التي من الضروري ان تقوم بتجربتها لأنها ممتعة إلى حد الجنون.

ias

Formula 1 2017

يعشق رياضة الفورمولا وان الكثير من الناس في العالم حتى أنها تأتي في المرتبة الثانية بعد رياضة الفوتبول. وبسبب النجاح التي حققتها هذه السلسلة من الألعاب حتى وصولنا إلى نسخة العام 2017 كان من الطبيعي أن تدخل اللعبة المذكورة قلوب الجميع من دون استئذان. في Formula 1 2017 سوف تتمكن من قيادة سيارات العام 2017 لبطولة العالم للـ F1.

NEED FOR SPEED 2017: PAYING IT BACK

ومن غير المعقول عندما نتطرق إلى موضوع ألعاب السيارات ألا تتواجد إحدى ألعاب نيد فور سبيد ضمن هذه اللائحة. وفي العام 2017 ظهرت الـ PAYING IT BACK على الساحة بشكل قوي. في اللعبة هذه سيارات صاروخية وصور أشبه بالواقع هذا فضلاً عن أن نمط الشرطة قد يكون الأفضل في كل ألعاب السيارات.

WRC 7

لمحبي بطولة العالم للراليات من الضروري أن تنتظروا حتى فصل الخريف من العام 2017 لأنكم سوف تتمكنون من التمتع ببطولة العام 2017 للراليات من خلال اللعبة هذه والتي بالتأكيد سوف تتميز بصور قريبة للواقع وبسيارات جبارة تستطيع أن تسير على الطرقات غير المعبدة من دون أية مشكلة.

Forza Motorsport 7

إذا كنت تبحث عن لعبة سيارات تأخذك إلى عالم التحدي والسرعة فاعلم بان الـ Forza Motorsport 7 قد تكون إحدى الوجهات التي لا بد من التوجه إليها خصوصاً وأن اللعبة هذه تتضمن حوالى الـ 200 سيارة وعدد لا بأس به من الطرقات والحلبات أبرزها Dubai Autodrome.

جرّب هذه الألعاب إذا كنت من عشاق السيارات والسرعة والتحدي.

إقرأ أيضاً: أفضل ألعاب سيارات لهاتف أيفون في 2017

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية