استمتع باحلى العاب الايباد

احلى العاب الايباد لعام 2015

سنة بعد سنة، وأبل تقدم عبر الايباد والايفون احلى الالعاب التي تناسب كافة الاعمار. وفي سنة 2015 تربع البعض منها على قائمة افضل العاب الايباد.

ias

اتبع صوت الصدى مع DARK ECHO

تقدم في الظلام وانت تعتمد على صوت صدى خطواتك الذي يظهر من خلال خطوط بيضاء. الهدف من هذه اللعبة ان تجد مخرجاً في كل مرحلة تمرّ بها. انتبه، ان الحائط سوف يمنع من ترداد الصدى، من هنا ما عليك سوى تجنبه لإكمال الطريق. ومع تطور المراحل سوف تظهر لك افخاخاً جديدة بشكل خطوط ملونة. تتميز هذه اللعبة بمراحلها الـ 80.

تزحلق في عالم جليدي مع Icyle: On Thin 

دينس، شخصية البطل، يبحث عن الحب على دراجته الهوائية. عليك أن تقود دراجته في عالم جليدي يزداد صعوبة. تجنب الوقوع في الأفخاخ التي تواجهك في جميع المراحل الـ 80. يأتي دينس عارياً ويمكنك أن تأتي له بثياب.

احمِ نفسك من السرق في King Of thieves

في هذه اللعبة تقود شخصية سارق يواجه عوائق عدة كي يصل إلى هدفه، سرقة الكنز. يمكنك سرقة اللاعبين الآخرين أيضاً لأن هذا التطبيق لديه نظام multiplayer. إنتبه عليك أن تبني دفاعات وتحصينات لتمنع غيرك من سرقتك.

حقق في جريمة مع Agent Alice

تقدم لك Agent Alice متعة الاكتشاف البصري، حيث أنه يجب عليك أن تكتشف الاشياء المخبأة في كل مشهد في هذه اللعبة. هذه الاكتشافات سوف تساعدك في تحقيقاتك التي تجريها من خلال المحققة أليس والاس لكي تحل لغز الجريمة التي وقعت في دار الأوبيرا.

حافظ على توازنك مع Trial Xtreme 4

إذا كنت من محبي الدراجات النارية ومغامراتها، ما عليك إلا ان تختار Trial Xtreme 4. حاول أن تحافظ على توازن الدراجة من دون أن تلمس العقبات. حركات مميزة وسرعة واضحة سوف تلاحظها في هذه اللعبة مع ديكورات مبهرة وصور ثلاثية الأبعاد. يمكنك أن تعدل بدراجتك وأن تربح دراجات أخرى بعد أن تكون قد حصلت على مبالغ مالية تحصدها في مراحل اللعبة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية