أجمل 5 جزر من نسج الخيال في المالديف!

اجمل وافضل جزر المالديف

قد يضيع البعض أحيانا، في التفريق بين الجنة الأرضية والخيال، وذلك بفضل أجمل المعالم المذهلة التي قدمتها الطبيعة للإنسان من دون أي مقابل. ولكي تتمكن من معرفة المقصود، استمتع بأجمل وأفضل جزر في المالديف!

ias

Cocoa Island

هذا المكان الرائع هو واحد من أجمل الجزر المالديفية الفريدة من نوعها، وهي الأولى التي تتمتع بعدد كبير من المعجبين. تحتوي على أجمل المنتجعات التي تديرها مجموعة كومو. هي مزيج من الشواطئ الكاملة والغرف الفخمة وأشهى الأطعمة، بالإضافة الى الخدمة المميزة.

Dusit Thani Maldives

تحيط بها الشواطئ الرملية البيضاء وتحتوي على منتجعات فاخرة تحيطها من جوانبها الشبه دائرية. هي جزيرة مميزة لكثرة الخضار الطبيعي الجذاب الذي يغطي أرضها، سوف تستمتع بنقاء المياه العذبة وبأروع عطلة سباحة ليس لها وجود في جزر أخرى.

Filitheyo Island Maldives

هي جزيرة الجمال والاسترخاء في شمال Nilande. هي مغطاة بالنباتات الاستوائية الكثيفة ومحاطة بالشواطئ الرملية البيضاء. كما توفر لك فرصة مثالية للغوص التي تعتبر تجربة مذهلة في قعر المياه الواضحة وضوح الشمس. سوف يكون منزلك مسقوف بالقش، والفيلا مكيفة بين أشجار النخيل والمناظر الرائعة.

Makunudu Island

جزيرة Makunudu هي بالضبط المكان المناسب لك. تقع في شمال مالي أتولفي جزر المالديف، وهي المكان المميز للهروب من الضجيج اليومي والتوتر المهني. ولقد عبرت هذه الجزيرة عن الفن الطبيعي الذي سيطر على فن الانسان، لأن جمالها ساحر كونها من أفضل ثروات الأرض.

Komandoo (Shaviyani Atoll)

هي واحدة من الجزر المأهولة التي تبعد 213 كم من شمال غرب مالي. طول الجزيرة يقيس 315 مترا أما عرضها فهو250 مترا. هي أصغر من الجزر الأخرى في الحجم ولكنها الثانية من حيث كثافة السكان فيAtoll Shaviyani، إذ يبلغ عدد سكانها الحالي نحو 1900 شخص.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية