بالفيديو اجمل الأهداف التي عرفتها رياضة كرة القدم!

اجمل هدف كرة قدم في العالم

كثيرة هي الأهداف التي سجّلت في مرمى الأفرقة الرياضية منذ بداية لعبة كرة القدم حتى يومنا هذا! إلاّ ان هذه الأهداف التي سجّلت على لوحة النتائج لم تبقى أرقاماً عادية و بسيطة، بل استطاعت ان تترك بصمة مميزة في كل مباراة او بطولة. فهذه الأهداف التي هزتّ شباك كبار أفرقة لعبة كرة القدم، استطاعت ان تغيّر مسار اللعبة في الكثير من الأوقات وتقلب المقاييس والتوقّعات في مبارايات دولية وعالمية.

ias

وقد حاول هؤلاء اللاعبين ان يقنعوا الجماهير بقدراتهم الخارقة على أرض الملعب من خلال التحكّم بالطابة او حتى تسجيل أهدافاً بطريقة استعراضية ومميزة.

نستعرض لكم إذا في مقالنا اليوم، بالفيديو 5 أهداف لن ينساها ابداً عشّاق ومحبّي لعبة كرة القدم .

1- هدف ديفيد بيكهام 

استطاع اللاعب دافيد بيكهام ان يؤهّل فريقه الإنكليزي الى مبارايات كاس العالم عام 2002 بضربة الجزاء التي سجّلها ضدّ فريق اليونان.

2- هدف واين روني

تمكّن اللاعب الإلماني الأصل ان يحرز هدف الفوز لفريقه مانشستر يونايتد عام 2005، بركلة قوية عن مسافة بعيدة من الشباك.

قد يهمّك ايضاً: اهداف ميسي التي لن ينساها التاريخ

3-هدف تييري هنري

https://www.youtube.com/watch?v=8qy5iZh86e4

سجّل لاعب فريق ارسنال تييري هنري هدفاً رائعاً في شباك فريق مانشستر يونايتد عام 2000 ، شغل به اهل الصحافة الرياضية و محبي لعبة كرة القدم.

4- هدف مايكل اوين

في إحدى مبارايات كاس العالم عام 1998 في فرنسا، اخترق مايكل أوين بمفرده منطقة الدفاع الأرجنتيني وسجّل هدفه بطريقة رائعة ومميزة.

5- هدف كرستيانو رونالدو

من نصف الملعب او حتى أبعد من ذلك، سجّل رونالدو هدفه في شباك فريق بورتو عام 2009 بطريقة احترافية دون اي اعتراض او مواجهة .

اقرأ ايضاً: من هم افضل الهدافين في الدوري الاسباني؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية