مدن ساحرة في أمريكا لا بد من زيارتها!

اجمل مدن امريكا

بفضل التقدم والتطور في العالم الأمريكي، تميزت هذه المنطقة بقطاعاتها كافة بالنسبة لدول العالم الأخرى، حتى باتت اليوم من أولى القارات التي وصلت الى ما لم تصل سواها. حتى خلفت وراءها، في الوقت الحالي، أجمل المدن التي يُنصح بزيارتها، منها نذكر!

ias

New York City

تنقل من تايمز سكوير إلى متحف متروبوليتان للفنون… هي من المدن العالمية التي لا تنام لأنها امتلكت كل عوامل الجذب والإثارة، ولأنها محط أنظار السواح الذين يصعب عليهم الفراق بعد الزيارة.

Orlando, Florida

هي المملكة السحرية في فلوريدا، التي تنام على هدوء البحر الصافي، الذي يأخذ ألوانه الغنية من المباني الفخمة والمحيطة به. سوف تستمتع بالمنتزهات والفنادق ذات الأسعار المعتدلة.

Las Vegas, Nevada

لاس فيغاس هي مدينة رائعة وكبيرة تعج بالحياة والأضواء المثيرة. هي من المدن التي تتكلم من خلال الشوارع المزدحمة بالناس، وبالمطاعم المتقنة والمميزة بألذ الأطعمة… تمتع بالتسوق المثير في محلاتها الرائعة.

Los Angeles, California

هي من مناطق الجذب الأكثر شهرة في ولاية كاليفورنيا. والمفضلة أيضا لهواة المشي على طول شاطئ فينيسيا. سوف تتمكن أيضا من رؤية البعض من نجوم هولييود في شوارع المدينة الراقية.

New Orleans, Louisianna

للمتعة والإثارة والجذب مكان في هذه المدينة التي تعج بالحياة. سوف تستمتع برنات وألحان نهر المسيسيبي، وبخبرة اللعب بلعبة الغولف المثيرة، ولا تنسى الحياة الصاخبة فيها.

Denver, Colorado

لا تقتصر الزيارة على التزلج فقط، إنما استعدلرؤية حدائق الحيوانات المميزة والفريدة، والحدائق الجذابة، بالإضافة الى الأنشطة الأخرى المسلية كالتزحلق على الجليد.

Honolulu, Hawaii

من خلال شواطئها الرملية البيضاء، وركوب الأمواج، سوف تكون هذه الزيارةمنأجمل الرحلات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية