أجمل ألعاب "باتمان" الرجل الوطواط

اجمل العاب باتمان

تكثر ألعاب الفيديو في العالم كما وتكثر أيضاً الألعاب التي تُحمّل من متاجر الأنظمة (جوجل بلاي وأب ستور) خصوصاً وأن الناس باتوا بحاجة إلى وسائل ترفيه وتسلية بسبب ضغط العمل والحياة اليومية.

ias

وتعتبر ألعاب باتمان أبرز ما يمكن أن يختبره أي شخص في العالم لاسيما وأن موضوعها شيق جداً، لذلك من الضروري أن تعلم أهمها كي تقوم بتجربتها فوراً.

Batman: Arkham Knight

إذا كان لديك جهاز أكس بوكس، بلاي ستيشن 4 أو أي جهاز يعمل بنظام ويندوز أو مايكروسوفت لا بد من أن تقوم بتجربة باتمان أركام نايت فاللعبة هذه الممتعة جداً وقد حصلت على عدد لا بأس به من الجوائز. Arkham Knight متوفرة أيضاً على الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد كي يستمتع بها شريحة كبيرة من الناس.

Batman: The Telltale Series

وهذه اللعبة لا تقل شأناً عن اللعبة الأولى لاسيما وأنها تأخذ الشخص الذي يلجأ إليها إلى عالم مليئ بالحماس من خلال أقوى المغامرات والمراحل الشيقة. باتمان ذا تلتيل سيريس متوفرة على أجهزة الأكس بوكس 360، بلاي ستيشن 3 و4 ولنظام الأندرويد . ومن أبرز ما ستتمتع به في اللعبة الأصوات الرائعة التي ترافق شخصية باتمان والمراحل التي تختبرها من خلاله.

Lego Batman 3: Beyond Gotham

قد تكون هذه اللعبة قديمة بعض الشيئ (2014) إلا أنها لا تزال محبوبة من قبل عشاق الرجل الوطواط والذي بدا في Lego Batman 3: Beyond Gotham مختلف من ناحية الشكل. تستطيع تجربة اللعبة على البلاي ستيشن 3 و 4 وعلى الأكس بوكس ون.

إذا كنت من عشاق الرجل الوطواط باتمان لا تتأخر أبداً في تجربة الألعاب المذكورة فهي مسلية وممتعة.

إقرأ أيضاً: إذا كنت تعشق النينجا جرب هذه الألعاب الآن

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية