90 مليون "آيفون 6 إس" إلى الأسواق فما آخر التسريبات عن مواصفاته؟

هكذا تصور البعض الهاتف الجديد

هكذا تصور البعض الهاتف الجديد

رفعت شركة "آبل" من سقف توقعاتها لهاتفها الجديد "آيفون 6 إس" الذي سيأتي بميزات إستثنائية. التقارير تشير إلى أن طلب تصنيع أكثر من 80 مليون جهاز.

عندما أصدرت "آبل" هاتفي "آيفون 6" و"آيفون 6 بلاس" الجديدين ضربت رقما قياسيا في حجم التوقعات. حينها طلبت تصنيع من 70 إلى 80 مليون وكانت المبيعات ممتازة.

ias

كما بات معلوما تستعد "آبل" بيع هاتفين اثنين: "6 إس" بقياس 4.7 نش و"6 إس بلاس" بقياس 5.5 إنش.

اليوم كسرت الشركة الأمريكية الرائدة الرقم القياسي من جديد. وفق صحيفة "وول ستريت جورنال" طلبت 85 إلى 90 مليون جهاز من فئة "إس".

ما هي آخر التسريبات عن الهاتف المنتظر؟

قدّم لكم موقع "مزيون" في وقت سابق كل جديد في التسريبات حول مواصفات هاتفي هذه الفئة وأولى صور "آيفون إس" . إلا أن المعلومات الجديدة تتوارد بشكل يومي وسنبقى على اطلاع بكل جديد لإيفادكم به.

ما بات معلوما أن الهاتف سيتمتع بشريحة اتصال LTE جديدة أسرع بنحو الضعف مع شريحة NFC جديدة أيضاً ودعم ميزة Force Touch في الشاشة على غرار ساعة آبل.

أما الجديد، بحسب الصحيفة المذكورة، أن "آبل" تنوي إضافة لون جديد على الألوان الثلاثة الحالية وهي الذهبي، والفضي، والرمادي المغلف بالألومنيوم.

كذلك، تدرس الشركة فكرة زيادة المصدّرين لبيع هواتف بأرقام أكبر، ذلك أن الزبائن عانوا تأخيرات العام الفائت ولم يستطيعوا شراء الهواتف الجديدة إلا بعد أسابيع.

من جهة أخرى، إدعى موقع "M.I.C Gadget" الصيني معرفته بمواعيد إصدار الهاتفين الجديدة. وقال أن 19 أيلول هو الموعد المنتظر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية