"آبل" ستصلح هواتف "آيفون 6 بلاس" على حسابها

ابل تعد باصلاح هواتف ايفون 6 بلس مجانا

ابل تعد باصلاح هواتف ايفون 6 بلس مجانا

إنتشرت منذ فترة إنتقادات من جهة عملاء لشركة "آبل" حول العيوب التي ظهرت في جهاز أيفون 6 بلس الجديد، وبالأخص المشكلة التي ظهرت في الكاميرا الخلفية الخاصة بهذا الجهاز. طلب هؤلاء من شركة آبل حلّاً لهذه المشاكل التي يواجهونها.

ias

بعد هذه الضجّة الكبيرة حول الموضوع قرّرت شركة "آبل" سحب الأجهزة الموجودة في الأسواق لمعالجة هذه العيوب التصنيعيّة التي ظهرت في إلتقاط الصور حيث بدت صورة "آيفون 6 بلاس" مشوّشة نتيجة عطل في الكاميرات المستخدمة.

إضافة إلى ذلك أكّدت الشركة أنّها وضعت برنامج تغطية هذه المشكلة وحلّها وهو يشمل الأجهزة التي تمّ بيعها في الفترة الزمنية التي تقع بين سبتمبر 2014 ويناير 2015 أي في الأشهر الثلاثة الأولى بعد طرحه في السوق.

تتوقّع الشركة أن كاميرات "أي سايت" المستخدمة في أيفون 6 بلاس تعاني من خلل في إحدى القطع ممّا يسبب هذا التشويش في الصورة، مع العلم أنّ المشكلة الموجودة هي فقط في الكاميرا الخلفيّة وليس الأماميّة.

أمّا بالنسبة لتغيير الكاميرات فهي مجانيّة وستتولى الشركة التكاليف لتغيير الكاميرات، لذا تطلب الشركة من كل من يعاني من هذه المشكلة بأن يتوجّهوا تحو أقرب متجر لآبل أو الإتصال بفريق العمل الفني لتصليح المشكلة.

إضافة إلى ذلك تطلب الشركة التأكّد قبل إرسال الجهاز للتصليح ما إذا كان التصليح المجاني يشمل أجهزنهم منعاً للدخول في مصادمات وذلك وفقاً للفترة الزمية المذكورة أعلاه، يمكن معرفة ذلك من خلال إدخال الرقم التسلسلي لهاتف ايفوت 6 بلس الخاص بك على موقع الشركة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية