اهم مواصفات بلايستيشن ٤ من سوني

ابرز مواصفات بلايستيشن ٤

بعد أن كثرت الأجهزة التي تقدّم أجمل ألعاب الفيديو، ارتأت سوني أنه من الواجب تطوير جهازها، فما كان بها إلا أن قدمت في الأسواق آخر نسخة لها من البلاي ستيشن لتحتل أعلى المراكز في هذه الساحة. تركز البلاي ستيشن على الألعاب في تطويرها، إذ تريد الشركة أن تضمن حصولها على افضل الألعاب وأعمق التجارب. ال PS4 معدلة لتتماشى مع احتياجات اللاعب. تتميز بصورة عالية الجودة ورسومات مطابقة للواقع تؤمن للاعب شعوراً وكأنه يعيش أحداث اللعبة.

ias

يتوفر جهاز التحكم اللاسلكي بألوان عدة كالأسود والأزرق والأبيض وغيرها من الألوان، وقد عرفت تحسينات ملحوظة للتحكم بدقة اكبر، إضافةً إلى زر للمشاركة SHARE ومكبّر للصوت وجهاز استشعار. تستطيع وحدة التحكم CONSOLE من خلال PLAYSTATION APP أن تتواصل مع الموبايل الذي يستعمل نظام IOS وأندرويد. وتتضمن البلاي ستيشن 4 ايضاً المواصفات التالية: WIFI، إنترنت، بلوتوث، 2USB ، كاميرا وسماعات عصرية وحديثة لمحاكاة الواقع الخيالي. حجم الجهاز 2.09 إنش طول، 10.83 إنش عرض و12.01 إنش عمق أما وزنه فهو 9.17 باوند. سعة القرص 50 GB. لون البلاي ستيشن 4 هو الأسود ولكن سوني قدمت نسخة محدودة باللون الابيض الثلجي. وتتوفر ايضاً بإصدارات محدودة LIMITED EDITION. من الألعاب الموجودة لهذا الجهاز نذكر: CALL OF DUTY، MAD MAX، BATMAN ARKHAM NIGHT بالإضافة إلى باقة كبيرة من الألعاب الجميلة والشيقة والحماسية. كما وتقدم سوني دائماً لائحة بأسماء الألعاب التي ستكون متوفرة في الأسواق في القريب العاجل.

باختصار، توفر شركة سوني في الجيل الرابع من البلاي ستيشن أفضل ما يطلبه اللاعب، لتتمتع بأقصى درجات الواقعية والإثارة بالألعاب وهي تعتبر من الأفضل إن لم تكن الأفضل مقارنة بالأجهزة المماثلة المتوافرة في السوق.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية