أبرز برامج لقفل التطبيقات

ابرز برنامج قفل التطبيقات

باتت الحماية من تطفل الغير في يومنا هذا من الأمور الضرورية خصوصاً بعد أن أصبحت الجوالات كثيرة ومتنوعة، من هنا من الضروري ان تكون مزوداً ببرامج تسمح لك بقفل التطبيقات المتواجدة في جهازك.

ias

AppLock

هذا البرنامج من الضروري أن يتواجد على جوالك الذي يعمل بنظام أندرويد اليوم قبل الغد لأنه سوف يحمي تطبيقاتك من تطفل الغير. مع AppLock ستتمكن من حماية أي برنامج باستخدام كلمة مرور حتى أنه سوف يقوم بقفل الصور والفيديوهات. ومع AppLock سيُصار إلى غلق البرامج بشكل أوتوماتيكي، حماية إعدادت الجوال وحماية المكالمات.

App Locker

أما إذا كان لديك جهاز يعمل بنظام iOS فتستطيع ان تقوم بتحميل برنامج App Locker من الأب ستور بشكل مجاني، خصوصاً وأن التطبيق هذا يستطيع أن يقفل أهم البرامج المتواجدة في جوالك مثل فايسبوك، تويتر، إنستقرام، سناب شات، واتس أب، فايسبوك ماسنجر…. App Locker سهل الاستخدام لاسيما وأنه يعتمد على كلمة سر، PIN أو بصمة اصبعك.

LOCX Applock Lock Apps & Photo

وللذين يستخدمون أجهزة تعمل من خلال نظام أندرويد، عليكم تحميل LOCX Applock Lock Apps & Photo لأنه ضروري ومهم في كل الأوقات. هذا البرنامج الرائع يخفي التطبيقات المهمة بدل إغلاقها كما أنه يحفظ الصور ويقفل بريدك الالكتروني عبر نمط أو رمز سري. LOCX Applock Lock Apps & Photo يقوم بتمويه برامجك حتى تمنع الوصول إليها إلا عبر إضافة ماسح البصمة.

إقرأ أيضاً: برامج مهمة لقفل الصور والفيديوهات على الجوال

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية