ألعاب الطائرات الحربية هذه ممتعة في كل الأوقات

ابرز العاب طائرات حربية

يعشق الكثير من الناس حول العالم قيادة الطائرات الحربية، إلا أن هذا الأمر ليس سهلاً على الإطلاق وقد لا تتمكن من تحقيقه خلال حياتك، لذلك لا تتردد أبداً في اللجوء إلى الألعاب التي تتوفر على الموبايلات كي تتمكن من التحليق بالطائرات والهبوط في المطارات من دون أن تواجهك المشاكل.

ias

AirFighters

إذا كنت تملك جهاز يعمل بنظام الأندرويد، حمل هذه اللعبة المجانية الآن حيث ستتمكن من قيادة الطائرات الحربية حتى تقوم بمحاربة العدو. مطارات رائعة سوف تستقبل طائرتك يصل عددها إلى 500. في اللعبة تستطيع أيضاً أن تتمرن على الإقطلاع والهبوط بأفضل الطرق حتى لا تعرض الطائرة للتحطم.

MetalStorm: Online

إذا أردت أن تسيطر على السماء وأن تكون سيدها، عليك أن تقوم بالقضاء على عدوك الذي لا يعرف الرحمة على الإطلاق. تتمتع اللعبة هذه والمتواجدة لنظام iOS بصور ثلاثية الأبعاد وبإمكانية التمتع بها أون لاين.

F18 Carrier Landing

وهي من أشهر ألعاب الطائرات على الإطلاق المتوفرة للأندرويد والـ iOS، حيث تدور مراحلها حول كيفية هبوطك بالطائرة على أرض المطار في النهار، في الليل وفي ظروف مناخية صعبة في بعض الأحيان. F18 Carrier Landing لعبة مدفوعة إلا أنه يتواجد منها نسخة مجانية لكنها لا تتضمن كل المراحل.

Helicopter Sim

ولمحبي الطوافات، من الضروري أن تجربوا Helicopter Sim المتوفرة للـ iOS والأندرويد. ستتمكن في اللعبة المجانية هذه من القضاء على أي تهديد صادر من العدو، تدمير دفاعاته والقيام بغارات جوية. مستويات شيقة ومراحل قتالية رائعة سوف تختبرها في اللعبة.

FighterWing 2 Flight Simulator

ولعشاق الطائرات الحربية التي تواجدت خلال الحرب العالمية الثانية، بات بإمكانهم التمتع بهذه اللعبة. FighterWing 2 Flight Simulator تسمح لك بمقاتلة غيرك من الأشخاص أينما كانوا حول العالم وهي متوفرة مجاناً على الجوجل بلاي.

جرب هذه الألعاب الآن لأنك سوف تدمن عليها بالتأكيد، فمراحلها ممتعة وتأخذك إلى عالم مليئ بالحماس.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية