ألعاب تفحيط ممتعة لا بد من تجربتها

ابرز العاب تفحيط

يعشق الشباب العربي هواية التفحيط بشكل كبير خصوصاً وأن هذه الأخيرة تسمح لهم بإبراز مهاراتهم في القيادة.

إلا أن ممارسة التفحيط على الطرقات العامة قد يكون لها نتائج جد خطرة إن كان على السائق أو على المارة لذلك وإذا كنت تحب هذه الهواية جربها على موبايلك.

ias

Thumb Drift

لعبة متوفرة لنظامي أندرويد وiOS تخولك اختبار أجمل لحظات القيادة السريعة إلى جانب تمتعك بدخول المنعطفات بشكل جنوني. تتضمن اللعبة أكثر من 100 سيارة يمكن أن تقودها على ست حلبات في جو مليئ بالحماس والإثارة.

Drift Max

وكما اللعبة الأولى، Drift Max هي أيضاً لعبة ممتعة ومميزة لاسيما وأنه وبعد أن تقوم بتحميلها على الجوال سوف تكتشف مدى روعة صورها الثلاثية الابعاد التي ستبقيك مسمراً أمامها لفترات طويلة. وتقدم لك اللعبة أيضاً باقة كبيرة جداً من السيارات الأميركية، الأوروبية واليابانية التي تتمتع بقوة لا مثيل لها.

Drift Mania Championship 2

إن تحميل اللعبة هذه على الجوال أمر لا بد منه فهي ستأخذك إلى عالم آخر حيث ستتمكن من اختبار سيارات سرعة من خلال أجمل الصور الثلاثية الأبعاد. واللافت في اللعبة أن المصممين سمحوا للاعب أن يقوم بتعديل مركبته بالطريقة التي يشاء حتى يستمتع بالمبارزة إلى أقصى الحدود.

Assoluto Racing

متعة التفحيط عزيزي القارئ لن تستكشفها إلا إذا اختبرت لعب Assoluto Racing التي تتواجد على الأب ستور وعلى الجوجل بلاي. سيارات قانونية معترف بها عالمياً سوف تقودها على طرقات مسلية كي تفجر موهبتك في التحكم بالمقود.

جرب هذه الألعاب عزيزي القارئ اليوم قبل الغد خصوصاً إذا كنت من عشاق هواية التفحيط.

إقرأ أيضاً: أحلى ألعاب سيارات سرعة يمكن أن تختبرها

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية