أبرز ألعاب أنمي على الإطلاق

ابرز العاب انمي

في وقت أصبحت فيه ساعات العمل طويلة ومتعبة جداً كان لا بد من تواجد لألعاب يُصار إلى تحميلها على الموبايل للاستفادة منها في أوقات الفراغ.

وتعتبر ألعاب أنمي أبرز الألعاب المسلية على الإطلاق خصوصاً وأن صورها دائماً ما تكون مميزة وأكثر من رائعة. فما هي أبرز هذه الألعاب؟

ias

bleach mobile

هي لعبة أنمي أكثر من رائعة صورها جميلة جداً وتتمحور حول قتال بين شخصيات. كل من جرب الـ bleach mobile على الجوال تذكر بشكل سريع الألعاب التي كانت متوفرة على جهاز الننتاندو والسيجا ميغا درايف.

one piece thousand storm

هذه اللعبة لا تقل متعة عن اللعبة الأولى إلا أنها تتمتع بصور ثلاثية الأبعاد كي تستمتع بوقت فراغك إلى أقصى الحدود. تتمحور اللعبة أيضاً حول قتال بعض الشخصيات للتقدم أكثر في المراحل. إذا كنت تعشق ألعاب الأنمي لا بد من أن تجرب one piece thousand storm الآن.

jojo bizarre adventure

إذا كنت تحب ألعاب القتال وألعاب الأنمي في الوقت نفسه، jojo bizarre adventure هي مرجعك بالتأكيد خصوصاً وأن اللعبة هذه تسمح لك بمقاتلة عدد من الأشخاص حتى تتمكن من تجميع اكبر عدد من النقطات.

naruto mobile

وهي من أجمل ألعاب الأنمي على الإطلاق خصوصاً وأن القتال الذي تمارسه من خلالها ممتع جداً وحماسي، كما أنه يجعلك تترقب المراحل القادمة التي بالتأكيد ستكون اكثر إثارة. naruto mobile وعلى الرغم من أنها ثنائية الأبعاد إلا أنها مسلية إلى حد الجنون.

god eater online

وإلى جانب الالعاب المذكورة تظهر لعبة god eater online ايضاً الممتعة والحماسية. في اللعبة هذه سوف تتمتع بقتال شخصيات كبيرة الحجم إلا أنك ومن خلال حنكتك سوف تستطيع التغلب عليها بسهولة.

ألعاب الأنمي هذه وإذا لم تجربها بعد فأنت لم تعرف ماذا تعني كلمة تسلية.

https://www.youtube.com/watch?v=AT-fRd94aUs

إقرأ أيضاً: أحلى ألعاب موسيقى يمكن أن تختبرها

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية